https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سفارة الدولة في واشنطن تصدر تقريرا حول الفرص الاستثمارية في الإمارات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

سفارة الدولة في واشنطن تصدر تقريرا حول الفرص الاستثمارية في الإمارات

واشنطن

أصدرت الملحقية التجارية بسفارة الدولة في واشنطن بالتعاون مع مجلس الأعمال الأمريكي الإماراتي أول تقرير لهما ينشر على الموقع الإلكتروني " InvestUAE " مخصص للترويج للفرص الاستثمارية في الإمارات.

وتضمن التقرير - الذي جاء تحت عنوان " الإمارات واحة المشروعات الاقتصادية الرائدة .. بيئة مشجعة وفرص واعدة للمستثمرين الأمريكيين " - الترويج لدولة الإمارات باعتبارها مركزاً إقليمياً مهماً لرواد المشروعات الاقتصادية الناشئة مع توفير المصادر اللازمة للمستثمرين في الدولة.

وقد عرفت دولة الإمارات باعتبارها مركز استقطاب للمشروعات الاقتصادية الرائدة في المنطقة التي تسعى لبدء أعمال تجارية أو تطويرها - بأنها توفر إجراءات مبسطة وميسرة للبدء في مثل تلك المشروعات فضلاً عن سياسات الدولة المنفتحة والمرحبة بهذا النوع من الأعمال التجارية وعلى وجه الخصوص في قطاع التجارة الإلكترونية الذي حققت فيه الدولة نجاحاً منقطع النظير ومن أمثلة ذلك موقع " سوق. دوت كوم " .

ويلقي التقرير الجديد المنشور على موقع " InvestUAE " الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في كل قطاع في الإمارات مع شرح لأفضل الممارسات في هذا المجال وإيراد نماذج للمشروعات الناجحة بالإضافة لبيان المصادر المتاحة للراغبين في استكشاف خطوات البدء في مشروعات جديدة أو توسيع مشروعات قائمة في الدولة وللمستثمرين المستعدين بالتمويل وبأفكار اقتصادية مواكبة.

يذكر أن دولة الإمارات توفر بيئة مواتية لنجاح المشروعات التجارية بضرائب مخفضة وإجراءات تفضيلية مع دعم حكومي قوي للشركات الصغيرة والمتوسطة وتهيئة أماكن للعمل الجماعي ومحفزات وبرامج تدريب وفرص للتواصل والعمل المشترك بما يتيح انطلاقة قوية للأعمال التجارية الناشئة.

وفي هذا الصدد قال سعود النويس المستشار التجاري بسفارة الدولة في واشنطن " إن المستثمرين الأمريكيين المتطلعين لبدء مشروعات جديدة في الإمارات سيجدون نماذج لشركات جديدة نجحت في إثبات وجودها على أساس توجهات اقتصادية صلبة وبيئة مساعدة في ظل وجود طلب على رأس المال المغامر وتقييمات جذابة للمشروعات الواعدة وفرص عظيمة للأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا " .

كان رئيس مجلس الأعمال الأمريكي الإماراتي داني سبرايت قد ذكر خلال تدشين أحد التقارير في موقع " InvestUAE " أن هذه الفرص في زيادة مضطردة كتوجهات وأفكار فلسفية مع انتقال سريع لرأس المال المغامر نحو الأفضل ومع تسارع الإصلاحات التشريعية والتجارية في دولة الإمارات ومنطقة الخليج بصفة عامة " .

ويمكن الاطلاع على نسخة كاملة من تقرير " الإمارات واحة المشروعات الاقتصادية الرائدة " على الموقع الإلكتروني usuaebusiness.org كما توجد معلومات إضافية على الموقع الإلكتروني الجديد investuae.com الذي يشتمل على نظرة شاملة ودقيقة للمزايا والفوائد التي توفرها دولة الإمارات للشركات المبتدئة وللمستثمرين على حد سواء.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32