https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سرفيس بلان ميدل إيست تدشن مكاتبها الجديدة في حي دبي للتصميم تعزيزاً لمكانتها بالمنطقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

سرفيس بلان ميدل إيست تدشن مكاتبها الجديدة في حي دبي للتصميم تعزيزاً لمكانتها بالمنطقة

ورشة عمل مهرجان الابتكار وتكنولوجيا الواقع الافتراضي تميز حفل تدشين المكتب الجديد

دبي - الإمارات العربية المتحدة

سرفيس بلان ميدل إيست تعقد شراكة مع سامسونج الخليج للعمل في مجال الواقع الافتراضي

في إطار سعيها الدؤوب لتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط، افتتحت مجموعة سرفيس بلان، والتي تتخذ من مدينة ميونخ الألمانية مقراً لها وتعد الوكالة الأقدم والأكثر نجاحاً في عموم القارة الأوروبية وكالةHaus Der Kommunikation الشرق الأوسط في حي دبي للتصميم. وتبلغ مساحة المقر الجديد 5 آلاف قدم مربع ويتميز بتصميمه العصري المتطور الذي يشجع على الإبداع والإنتاج في أجواء تطغى عليها روح الفريق.

يذكر أن Haus Der Kommunikation هو مفهوم للوكالة المتكاملة أطلقته مجموعة سرفيس بلان في ألمانيا عام 1971، وستعمل وكالة Haus Der Kommunikation الشرق الأوسط باسم مجموعة سرفيس بلان ميدل إيست وستقدم الكثير من خدمات الاتصالات التسويقية المبتكرة، والحلول الرقمية المتطورة، والخدمات الإعلامية، وحلول بناء وتعزيز مكانة العلامات التجارية وذلك من خلال أذرعها الأربعة وهي: سرفيس بلان ميدل إيست، وميديا بلاس إسبريسو، وبلان.نت، وسرفيس بلان ميدل إيست إكسبيرينس والتي توفر جميعها أرقى الخدمات للعملاء.

وفي كلمته التي ألقاها في حفل افتتاح المكتب الجديد قال فلوريان هالر الرئيس التنفيذي لمجموعة سرفيس بلان: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط من أبرز الأسواق الواعدة، وقد جاء قرارنا في توسيع مكتبنا الإقليمي في حي دبي للتصميم ليعكس عزمنا على تعزيز مكانتنا بالمنطقة حيث نؤمن بأن تكامل الخدمات المقدمة للعملاء من شأنه الارتقاء بالعلامة التجارية وبتجربة المستهلكين المستهدفين عبر جميع القنوات التسويقية. ونظراً لتنوع قاعدة العملاء التي نستهدفها، فإنه يتوجب علينا مواكبة مستجدات السوق وتطوير أسلوب عملنا وأدواتنا بما يتماشى مع هذه المستجدات".

بدوره قال رامي حماده المدير الشريك في سرفيس بلان ميدل إيست: "لقد جاء قرار التوسعة استجابة للنمو السريع الذي تشهده أسواق الشرق الأوسط والطلب المتزايد على خدمات الاتصالات التسويقية المتكاملة. وأود الإشارة هنا إلى أننا عززنا وجودنا كوكالة رائدة ونتوقع أن تشهد قاعدة عملائنا مزيداً من التوسع. وبفضل فريق عملنا المتكامل فإننا نتطلع إلى الارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا سواء كانوا يبحثون عن خدمات متكاملة للاتصالات التسويقية أو حلول مصممة خصيصاً لعلاماتهم التجارية".

مهرجان الابتكار

ولإضفاء نوع من التشويق على حفل التدشين، أقيمت فعالية "مهرجان الابتكار" لعرض أحدث الابتكارات الرقمية حيث تسنى للضيوف التعرف عن قرب على عالم وتقنيات الواقع الافتراضي. يشار إلى أن عدداً من مسؤولي كبرى الشركات حضروا الفعالية ومن بينهم مسؤولون في شركة BMW، وجوجل، وسامسونج، وحي دبي للتصميم الذي يقف بدوره وراء هذا المجتمع الإبداعي. وقد ألقى ممثلو هذه الشركات كلمات استثنائية ألهمت الحضور على مدى يومي الفعالية.

وكان أبرز ما تم إعلانه خلال الفعالية الكشف عن الشراكة الاستراتيجية بين سرفيس بلان ميدل إيست وسامسونج الخليج للإلكترونيات في مجال تكنولوجيا الواقع الافتراضي وذلك لتقديم خدمات تتعلق بالمحتوى، والمنصات، والأجهزة. ووفقاً للاتفاقية الجديدة، ستعمل سرفيس بلان على ابتكار وإدارة مشاريع مخصصة تعتمد على تكنولوجيا الواقع الافتراضي من الشركات للشركات في مختلف القطاعات كالتعليم، والعقارات مع تطوير أفكار تسويقية مبتكرة للمعارض المتنقلة والفعاليات باستخدام أحدث منتجات شركة سامسونج.

واختتم رامي حديثه قائلاً: "نشعر بسعادة بالغة للتعاون مع واحدة من أكبر شركات الابتكارات التقنية في العالم، وأنا على ثقة تامة بأن تقنيات الواقع الافتراضي سيكون لها مستقبل واعد مع العلامات التجارية. إنها فرصة كبيرة كي تحقق هذه المؤسسات أقصى درجات الاستفادة من التقنيات المبتكرة لإضفاء مزيد من الحيوية على الموضوعات والمحتوى وإثراء تجارب عملائهم".

من جهته عبّر محمد غرايبه مدير عام قسم الأعمال المؤسسية لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "سيكون للشراكة مع سرفيس بلان ميدل إيست أثر إيجابي كبير على أجيال المستقبل حيث سنقوم بجلب تقنية الواقع الافتراضي لفصولهم الدراسية وأماكن عملهم. وعلى سبيل المثال، فإننا سنتعاون لطرح منصة تعليمية تعمل بنظام الواقع الافتراضي تخدم مختلف المدارس بدولة الإمارات".

ومن شأن الشراكة الجديدة تعزيز العلاقات بين مجموعة سرفيس بلان وسامسونج على المستوى العالمي وذلك من خلال الاستفادة من خبراتها ومعرفتها بأفضل الممارسات لتقديم أحدث حلول الواقع الافتراضي للعملاء المحليين والإقليميين.

ومع تدشين وكالة Haus der Kommunikation الشرق الأوسط في حي دبي للتصميم تكتمل استعدادات مجموعة سرفيس بلان ميدل إيست لتقديم أفضل الخدمات المتكاملة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يؤكد تدشين هذا المفهوم الجديد النجاحات التي حققتها مجموعة سرفيس بلان باعتبارها أول مجموعة ألمانية مستقلة للخدمات المتكاملة تدير أعمالها عالمياً وتؤسس مكاتب لها في مدن عريقة تشمل موسكو، ودلهي، وبكين، وشنغهاي، وسيؤول.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32