https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "راكز" راعيا للقمة الثالثة للتجارة الحرة والمناطق الاقتصادية الخاصة بشانغهاي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

"راكز" راعيا للقمة الثالثة للتجارة الحرة والمناطق الاقتصادية الخاصة بشانغهاي

رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

ترعى هيئة مناطق رأس الخيمة الإقتصادية "راكز" مؤتمر القمة السنوي الثالث للتجارة الحرة والمناطق الاقتصادية الخاصة المقرر عقده يومي 13 و 14 سبتمبر الحالي بفندق شانغهاي ماريوت سيتي سنتر بالصين.

يعد الحدث واحدا من أهم قمم الشركات التجارية الدولية الكبرى ويتوقع أن يجمع أكثر من 300 شخصية من كبار المدراء التنفيذيين العاملين في أكبر الشركات نفوذا في الصين إضافة إلى أهم ممثلي هيئات المناطق الحرة والمناطق الإقتصادية العالمية.

وقال رامي جلاد المدير التنفيذي لمجموعة "راكز" إن آلاف الشركات الصينية تعمل على توفير السلع والخدمات لبقية دول العالم والمثير للاهتمام أن 60% من صادرات الصين المرسلة إلى منطقة الشرق الأوسط تمر عبر دولة الإمارات العربية المتحدة حسبما ذكرت وكالة تومسون رويترز.

و أشار إلى أن "راكز" تضم اليوم ما يزيد عن 160 شركة صينية اختارت من إمارة رأس الخيمة قاعدة لتأسيس ونمو نطاق أعمالها ووجهة مفضلة للعمل والعيش فيها.. منوها إلى أن أهم ما يميز "راكز" تقديمها لحلول الأعمال الفعالة من حيث التكلفة والتي تلبي جميع متطلبات الشركات والصناعات عبر توفيرها مجموعة من المرافق والخدمات المتميزة حسب الطلب للكيانات العاملة في المناطق الحرة وغيرها المحلية على حد سواء.

من جانبه قال ليمينغ جين المدير العام لشركة " لي جي إنترناشونال ترادينغ ش. م. ح" إحدى شركات " راكز" العاملة في مجال شراء مخلفات المعادن غير الحديدية والبتروكيماويات إن "راكز" تحرص دائما على تزويدنا بأفضل حلول الأعمال الفعال من حيث التكلفة والمصممة خصيصا لتحقيق جميع احتياجاتنا ودعم نمو أعمالنا.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32