https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 راكز تحصد جائزة مجلة إف دي آي المرموقة لحلول الأعمال الفعّالة من حيث التكلفة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

راكز تحصد جائزة مجلة إف دي آي المرموقة لحلول الأعمال الفعّالة من حيث التكلفة

رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

حصدت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز)، والتي تعمل تحت مظلتها كلٌ من هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار، لقب المنطقة الاقتصادية الأكثر فعالية من حيث التكلفة ضمن جوائز المناطق الحرة العالمية لعام 2017 التي تصدرها مجلة الاستثمار الأجنبي المباشر (إف دي آي) التابعة لصحيفة فاينانشيال تايمز البريطانية.

وقد نجحت (راكز) في الفوز بجائزة "انخفاض تكلفة التأسيس" من الفئة الخاصة من بين ما يزيد عن 60 منطقة حرة مشاركة من جميع أنحاء العالم، وذلك بناءً على التقييم الذي أجراه فريق التحرير المتخصص في "فاينانشيال تايمز"، بالتعاون مع لجنة مستقلة من المحكّمين.

وبهذه المناسبة، علق رامي جلاّد، المدير التنفيذي لمجموعة (راكز) وهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة، وهيئة رأس الخيمة للاستثمار، بقوله: "إننا نشعر بسعادة غامرة لفوزنا بجائزة "انخفاض تكلفة التأسيس" من الفئة الخاصة من ضمن جوائز المناطق الحرة العالمية لهذا العام الصادرة عن مجلة (إف دي آي). ورغم أن )راكز( تم تدشينها هذا العام، إلا أنها نجحت في حصد هذا التكريم بفضل قدرتها على توفير تكاليف ذات فعالية كبيرة، الأمر الذي يمثل ركيزة هامة من ركائزنا الاستراتيجية الرئيسية لتحقيق رؤيتنا التي ترمي إلى التحوّل إلى وجهة استثمارية عالمية رائدة. وتلتزم الهيئة دائمًا بالتزامات قوية أمام مستثمريها، أبرزها توفير مرافق مناسبة للغرض وحلول تجارية محورها العملاء، تتسم بمستواها الراقي وفعاليتها من حيث التكلفة. لقد كان عام 2017 عاماً حافلاً بالأحداث بالنسبة إلى (راكز)، إلا أن فوزنا بهذه الجائزة المرموقة من مجلة (إف دي آي) هو الأفضل من بين تلك الأحداث".

وجدير بالذكر أنه منذ تدشين (راكز) هذا العام، نجحت في أن تصبح واحدة من أسرع المناطق الاقتصادية نموًا في المنطقة. كما وتفخر (راكز) بنظامها الاقتصادي المفيد وغير المكلّف، مما يساعد على استقطاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى إمارة رأس الخيمة. كذلك، تقدم (راكز) مجموعة كبيرة من حلول الأعمال المصممة خصيصاً لقطاعات الشركات الناشئة، والشركات الصغيرة والمتوسطة، وشركات التصنيع الكبرى.

أطلقت (راكز) هذا العام العديد من العروض التي تتيح لمختلف الشركات فرصة الحصول على خصم بنسبة 10% على باقات التأسيس، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط المبلغ على مدار 12 شهراً، وذلك بحسب خطة الأعمال التي وضعتها (راكز) على مدى ثلاث أعوام. وتتيح خطة الدفع الميسرة هذه لشريحة المستثمرين تقسيط تكاليف التأسيس على مدار 12 شهراً، مما ييسر عليهم عملية إدارة مدفوعاتهم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32