https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 رئيس أركان الدفاع البريطاني يزور واحة الكرامة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

رئيس أركان الدفاع البريطاني يزور واحة الكرامة

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

زار الفريق أول سير ستيوارت بيتش رئيس أركان الدفاع البريطاني اليوم واحة الكرامة بأبوظبي يرافقه الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي.

واستهل رئيس أركان الدفاع البريطاني الزيارة باستعراض حرس الشرف ثم وضع إكليلا من الزهور أمام نصب الشهيد قام بعدها بجولة في مختلف أنحاء واحة الكرامة بما فيها جناح الشرف.

و استمع إلى شرح مفصل عن الواحة ومرافقها التي ترمز إلى بطولات أبناء دولة الإمارات الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن أمن الوطن واستقراره والحفاظ على رفعته.

و أبدى رئيس أركان الدفاع البريطاني إعجابه بتصميم الواحة .. وعبر عن شكره العميق لإتاحة الفرصة له والوفد المرافق لزيارة هذا المعلم الحضاري الذي يعكس التضحيات الكبيرة لأبناء دولة الإمارات ويشكل رمزا للبطولة والشجاعة والفداء.

من جانبه رحب الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي برئيس أركان الدفاع البريطاني .. مشيرا إلى أن واحة الكرامة معلم حضاري وطني بارز يخلد ذكرى شهداء الإمارات الأبرار.

و أضاف الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان إن تضحيات الشهداء هي موضع اهتمام وتقدير كبيرين من قيادة وشعب دولة الإمارات و جاء إنشاء مكتب شؤون أسر الشهداء ليؤكد فخر واعتزاز القيادة بعطاءات أبطال الإمارات والعمل على تقديم الدعم لأسر وأبناء الشهداء وتأمين جميع أوجه الرعاية والاهتمام بهم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32