https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 رأس الخيمة : نمو أعداد السياح الهنود بنسبة 35 بالمائة في الإمارة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

رأس الخيمة : نمو أعداد السياح الهنود بنسبة 35 بالمائة في الإمارة

نيودلهي

كشفت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن نمو أعداد الزوار القادمين من الهند بنسبة 35 بالمائة خلال الربع الأول لعام 2017 و ارتفاع عدد الليالي الفندقية للسياح الهنود بنسبة 49.4 بالمائة خلال الفترة نفسها مقارنة بالربع الأول لعام 2016.

وكشفت الهيئة خلال مؤتمر صحفي عقدته في مدينة نيودلهي ضمن حملة ترويج إعلامية وتجارية في الهند انسجاما مع مضامين استراتيجيتها المخصصة للسوق الهندية لعام 2017 أن متوسط فترات إقامة الهنود في الإمارة سجلت نموا بنسبة 10.6 بالمائة خلال الربع الأول.

ولفتت إلى توقيع مذكرة تفاهم مع اتحاد وكالات السفر المصدرة للسياح من الهند "OTOAI" بهدف تنظيم مؤتمر في إمارة رأس الخيمة بحلول شهر سبتمبر المقبل.

يهدف المؤتمر - الذي يعقد على مدى ثلاثة أيام - إلى تسليط الضوء على محفظة العروض السياحية التي يقدمها القطاع السياحي في رأس الخيمة للمسافرين الهنود من خلال مشاركة أكثر من 220 مندوبا به سيناقشون فرص نمو السياحة الصادرة من الهند واستراتيجيات التسويق المستقبلية.

وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة خلال المؤتمر : " تشكل الهند داعما مهما لتطبيق رؤيتنا الرامية لاجتذاب مليون زائر إلى إمارة رأس الخيمة بحلول نهاية عام 2018 خاصة وأنها تعتبر حاليا رابع أكبر الأسواق المصدرة للسياح إلى الإمارة" .

وأضاف : " شهدنا طلبا متناميا من جانب السياح الهنود للإقامة لفترات قصيرة في الإمارة بغرض الاستمتاع بمرافق الترفيه والاستفادة من إمكانات قطاع المعارض والمؤتمرات والاجتماعات والحوافز وتنظيم حفلات الزفاف..

ويتمحور هدفنا حول تطوير مجموعة شاملة من الأنشطة والفعاليات الفريدة التي نأمل مواصلة تنظيمها في الإمارة ".

ونوه إلى أن إمارة رأس الخيمة تزخر بتنوع طبيعي فريد يجتذب الزوار على اختلاف أذواقهم سواء كانوا من محبي الاستمتاع بالشواطئ الساحرة أو خوض مغامرات حافلة بالأنشطة أو اختبار تجارب الاستجمام والاسترخاء.

وتتضمن التطورات الأخرى التي ستشهدها المنتجات السياحية في عام 2017 افتتاح المسار الانزلاقي الأطول في العالم والذي تم الإعلان عنه العام الماضي وإطلاق منصة مراقبة ومخيم جبلي فاخر فضلا عن الإطلاق الرسمي لممرات مخصصة لركوب الدراجات الهوائية وتسلق الجبال في الإمارة مع التركيز بشكل خاص على جبل جيس أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32