https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "دواك" تفوز بجائزة أفضل مشروع من اختيار الجمهور في مسابقة رواد القصر - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

"دواك" تفوز بجائزة أفضل مشروع من اختيار الجمهور في مسابقة رواد القصر

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

فازت شركة "دواك الناشئة " في منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار بجائزة أفضل فكرة من اختيار الجمهور في ختام مسابقة رواد القصر العالمية التي اختتمت أمس في قصر سانت جيمس في لندن بالمملكة المتحدة بحضور الأمير أندرو دوق يورك مؤسس مبادرة رواد القصر العالمية.

وتعتبر مسابقة رواد القصر منصة عالمية لرواد الأعمال لمساعدتهم في إيجاد أسواق جديدة والعثور على شركات ومستثمرين جدد إضافة إلى توفير فرص العمل حيث أقيمت النسخة الإماراتية من مسابقة رواد القصر لعام 2017 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد منصور الكعبي عضو بشركة "دواك الناشئة" أن الفوز بجائزة أفضل مشروع من اختيار الجمهور هو ثمرة للجهود المبذولة من الفريق والمتابعة المستمرة من الخبراء بمنتزه جامعة الإمارات لمثل هذه المسابقات التي من شأنها النهوض بمستوى الابتكار.. مشيرا إلى أن دعم القيادة كان ومازال حافزا للمتابعة في مسيرة التميز والابتكار وصولا إلى توظيف التقنيات في دعم اقتصاد المعرفة في دولة الإمارات.

يشار إن تطبيق "دواك" الذي اطلقته الشركة يجيب عن التساؤلات اللازمة عن الدواء المستخدم فيما يتعلق بطرق الاستخدام ومواعيد تناول الدواء كما يقوم بالتذكير في حال انتهاء الدواء ويحتاج المريض إلى تكرار الجرعة ويتوفر التطبيق للأجهزة المحمولة العاملة بنظامي " أندرويد وآي أو إس " حيث يمكن تنزيله من متجري التطبيقات غوغل بلاي وآب ستور.

يذكر أن التصفيات النهائية للمتأهلين في مسابقة رواد القصر العالمية أقيمت خلال حفل نظم في فندق قصر الإمارات بأبوظبي أسفرت عن فوز كل من مشروع تطبيق "دواك" الطبي ومشروع "أبريل آي" للمكفوفين ليتمكنا من تمثيل دولة الإمارات وعرض أفكارهما في قصر سانت جيمس في لندن.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32