https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دبي للاستثمار تقود مجموعة من المستثمرين للاستحواذ على " كينت كوليج - دبي" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

دبي للاستثمار تقود مجموعة من المستثمرين للاستحواذ على " كينت كوليج - دبي"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت دبي للاستثمار المدرجة في سوق دبي المالي عن قيادتها لمجموعة من المستثمرين للاستحواذ الكامل على كلية "كينت كوليج دبي" في صفقة للبيع وإعادة التأجير حيث كانت دبي للاستثمار المساهم الرئيسي في الصفقة.

وتمت عملية إعادة تأجير طويلة الأجل للكلية إلى الجهة المشغلة على الأساس الثلاثي الصافي الذي تتحمل معه تكاليف الضرائب والتأمين والصيانة خلال مدة إدارتها للمدرسة وتشغيلها.

وقامت شركة المال كابيتال بتنظيم الصفقة مع شركائها في الاستثمار..

ويشكل الاستحواذ جزءا من استراتيجية دبي للاستثمار للحصول على أصول عقارية مدرة للدخل مع التركيز القوي على توسعة نطاق وجودها في قطاع التعليم.

وعملت "المال كابيتال" على هيكلة "كينت كوليج دبي" والاستحواذ عليها مع شركائها الاستثماريين المشاركين بما في ذلك دبي للاستثمار التي تعد المساهم الرئيسي.

وتمثل هذه الصفقة جانبا من استراتيجية "المال كابيتال" لهيكلة الأصول العقارية المدرة للدخل والاستحواذ عليها في إطار منصة الاستثمارات المباشرة إلى جانب إكمال تركيز دبي للاستثمار على توسيع وجودها في قطاع التعليم.

وقال خالد بن كلبان العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار ان هذه الصفقة تاريخية لشركة دبي للاستثمار لانها تساعدنا على تعزيز وجودنا المؤسسي في القطاع العقاري بما يتماشى مع استراتيجيتنا للنمو.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32