https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "دبي للاستثمار" تتولى إدارة وتسويق مشروع " باليسيدس" في مجمع دبي للاستثمار - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

"دبي للاستثمار" تتولى إدارة وتسويق مشروع " باليسيدس" في مجمع دبي للاستثمار

كلفة البنية التحتية ضمن المشروع تصل إلى 600 مليون درهم

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أبرمت دبي للاستثمار (ش.م.ع.)، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، اتفاقية لإدارة وتسويق مشروع "ذا باليسيدس" داخل مجمع دبي للاستثمار.

المشروع يضم 20 مبنًى سكنياً إضافة إلى الفلل ووحدات التاون هاوس

ويتم تطوير هذا المشروع السكني على مساحة قدرها 20 مليون قدم مربع تقريبًا، ويتألف من 20 مبنًى سكنياً توفر 1450 شقة، إضافة إلى 36 وحدة تاون هاوس وثماني فلل فاخرة، وقد بدأت أعمال الإنشاءات في هذا المشروع الرائد.

وكانت دبي للاستثمار قد أسست "شركة باليسيدس للتطوير ذ.م.م."، لكي تتولى مهام تأجير وشراء وبيع الأراضي في المشروع للمستثمرين ، على أن يتم تطوير البنية التحتية ضمن المشروع على مراحل، ومن المتوقع أن تصل كلفتها إلى 600 مليون درهم.

وقال خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار: " تتطلع ’دبي للاستثمار‘ لإدارة المبيعات وتأجير الأراضي داخل مشروع " باليسيدس" من خلال شركة قمنا بإنشائها خصيصًا لهذا الغرض، وتحمل اسم ’شركة باليسيدس للتطوير ذ.م.م.‘ . وتركز هذه الشركة على إبراز المشروع كإضافة جديدة إلى خيارات السكن النوعية والتي من شأنها أيضاً أن توفر قيمة عالية لـمجمع دبي للاستثمار. ومن المتوقع أن يستقطب المشروع الجديد اهتمام المستثمرين في ظل زيادة الطلب على الأراضي والمشاريع السكنية في المجمع الذي يتميز بقربه من موقع معرض ’إكسبو 2020‘ ومنطقة دبي الجنوب".

يشار إلى أن دبي للاستثمار تمتلك سجلاً حافلاً في إدارة وتسويق المشاريع العقارية، ومن أبرزها مجمع دبي للاستثمار، بالإضافة إلى المشاريع السكنية من خلال ذراعها العقارية المتمثلة في شركة "دبي للاستثمار العقاري".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32