https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دبي لصناعات الطيران تسلّم طائرة إيرباص A320 لشركة "طيران أديل" الجديدة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

دبي لصناعات الطيران تسلّم طائرة إيرباص A320 لشركة "طيران أديل" الجديدة

الشركة السعودية تستلم أول طائرة ضمن ثماني طائرات تعتزم استلامها من دبي لصناعات الطيران

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة دبي لصناعات الطيران عن تسليم طائرة إيرباص A320-200 لعميلها الجديد شركة طيران أديل. وتم تسليم الطائرة في مركز إيرباص للتسليم في مدينة هامبورغ الألمانية، وتعد هذه الطائرة الأولى في أسطول طيران أديل.

وكانت الشركة التي تتخذ من إمارة دبي مقراً لها قد وافقت على تأجير ثماني طائرات إيرباص A320 إلى شركة الطيران الاقتصادي الجديدة في السعودية "أديل". وتعتبر جميع الطائرات مجهزة بمحركات

CFM 56-5B4/3 PIP، كما سيتم تسليم هذه الطائرات الحديثة والموفرة للوقود في عامي 2017 و2018، وهي جزء من اتفاقية الطلبية المباشرة بين دبي لصناعات الطيران وشركة إيرباص.

بدورها تعد "طيران أديل" تابعة لمجموعة الخطوط الجوية السعودية المرموقة دولياً. وسوف توفر الشركة الجديدة خيارات السفر منخفض التكلفة لمسافري السياحة والأعمال إلى وجهات في منطقة الشرق الأوسط وخارجها. وتعتزم "طيران أديل" مباشرة رحلاتها الجوية في شهر سبتمبر 2017.

وتعليقاً على الصفقة، قال فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران: "يسرنا أن نرحب بخطوط أديل كعميل جديد لنا. وتعكس هذه الصفقة صلابة رأس مالنا وقدرتنا على توفير حلول شاملة لشركات الطيران. كما يسرنا أن ندعم استراتيجية أسطول طيران أديل في بداية عملياتها، ونتطلع إلى التعاون سوياً مع الشركة لتحقيق طموحات أسطولها في المستقبل".

بدوره قال كون كورفياتيس، المدير التنفيذي لشركة "طيران أديل": "لقد اخترنا أبرز الشركاء من قطاع الطيران لتزويدنا بخدمات تسهم في توفير أفضل الحلول لنموذج أعمال الطيران الاقتصادي ذات القيمة العالية الذي تتبعه ’طيران أديل‘. لقد كانت خبرة شركة ’دبي لصناعات الطيران‘ الطويلة في تزويد حلول الطيران خياراً مثالياً لنا لبناء أسطولنا الجديد".

من ناحيته قال جون ليهي، المدير التنفيذي للطائرات الاقتصادية – العملاء في إيرباص: "يسعدنا أن نعزز علاقتنا مع شركة دبي لصناعات الطيران وأن نكون جزءاً من عملية الإطلاق الرسمي لأعمال طيران أديل".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32