https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "دبي المالي" يطلق "الأكاديمية" لتعزيز معايير التميز في الخدمات المالية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 16, 2024

"دبي المالي" يطلق "الأكاديمية" لتعزيز معايير التميز في الخدمات المالية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلن مركز دبي المالي العالمي اليوم إطلاق " الأكاديمية " وهي مركز تعليمي عصري يهدف إلى تعزيز معايير التميز في قطاع الأعمال والخدمات المالية.

وتتعاون "الأكاديمية" - التي يتولى نبيل الكندي رئاستها إلى جانب منصبه الحالي كرئيس تنفيذي للتطوير العقاري في المركز - مع مجموعة بارزة من كليات الأعمال والجامعات الدولية لإعداد برامج متطورة في مجال التعليم التنفيذي بجانب استضافة ورش عمل وندوات بشكل منتظم تحت إشراف خبراء من مختلف المجالات من المركز ومجتمع الأعمال التابع له.

وتضم "الأكاديمية" / 21 / حجرة دراسية وثلاث قاعات للمحاضرات إضافة إلى ثلاث قاعات كبيرة حيث تجهز كل هذه المرافق بأحدث معدات تكنولوجيا المعلومات وأجهزة الصوت والصورة فضلا عن ذلك تشمل الأكاديمية مكتبة ومركزا للموارد التعليمية وغرفة للصلاة ومساحات مخصصة للدراسة وقاعات مصممة لإقامة مؤتمرات الفيديو.

وقال عارف أميري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي - المركز المالي العالمي - إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" أكد ضرورة الاستثمار في قطاع التعليم باعتباره مكونا رئيسيا في " رؤية الإمارات 2021 " ويفخر المركز بلعب دور بارز في دعم هذه الجهود من خلال توفير منصة رائدة تتيح لمجتمع الخدمات المالية في المنطقة تعزيز إمكاناته ومهاراته مع تعميق فهمه ومعرفته بالأسواق المالية.

وأضاف أن المركز يتمتع بمكانة رائدة حيث يحتضن التجمع الأكبر لمؤسسات الخدمات المالية في المنطقة ما يمنحه المقومات اللازمة لتسهيل حركة تدفق رؤوس الأموال من وإلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا إلى جانب استقطاب أفضل المواهب والكوادر الواعدة في القطاع ويمضي المركز قدما نحو تحقيق أهداف استراتيجيته للعام 2024 والمساهمة في الارتقاء بمكانة دبي لتكون دوما في طليعة قطاع الأعمال بالمنطقة.

وقد لعب مركز دبي المالي العالمي على مدى السنوات الـ 10 دورا بارزا في دعم تنمية وتطوير الكوادر البشرية بفضل برامج التطوير المهني التي يوفرها وشراكاته القوية مع مؤسسات تعليمية معروفة بما فيها جامعة سيتي لندن وكلية لندن للأعمال إضافة إلى توقيعه اتفاقيتي شراكة مع "فايننشال تايمز وكلية آي إي لإدارة الأعمال" وكلية وارتون للأعمال مما يعزز مجموعة البرامج التعليمية العالمية التي توفرها "الأكاديمية".

وتعد "الأكاديمية" إضافة قيمة لسجل نجاحات المركز بما ستمكنه من تنمية وتطوير موارده البشرية والقوة العاملة بالمنطقة عموما.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32