https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دائرة الأراضي والأملاك في دبي تشارك في معرض دبي العقاري في الصين - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

دائرة الأراضي والأملاك في دبي تشارك في معرض دبي العقاري في الصين

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن مشاركتها في معرض دبي العقاري الذي سيقام في شنغهاي في الصين على مدى ثلاثة أيام من الفترة 24 إلى 26 مارس الجاري وذلك في مركز شنغهاي إكسبو العالمي للمعارض والمؤتمرات.

وتسجل أراضي دبي حضورها في هذا الحدث العالمي من خلال ذراعها الاستثمارية مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري وذلك حرصاً منها على تسليط الضوء على مكانة دبي المرموقة بين أفضل الوجهات الاستثمارية في العالم وإتاحة الفرصة للمستثمرين الصينيين للتعرف إلى الفرص الكامنة في السوق وجوانب القوة التي يتمتع بها.

وقالت ماجدة علي راشد مساعد المدير العام رئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري الذراع الاستثمارية في أراضي دبي: لاحظنا خلال السنة الماضية تسجيل ارتفاع عالٍ في الطلب من قبل المستثمرين الصينيين الذين يقبلون على العقارات في دبي وتظهر قاعدة البيانات في أراضي دبي أن السنوات الأربع الماضية شهدت ضخ المستثمرون الصينيون أكثر من 10 مليارات درهم ويعني هذا بدوره أننا سنصل إليهم في موطنهم لعرض الفرص الاستثمارية الجذابة التي يوفرها مطورونا في السوق العقاري.

وأضافت: تعكس هذه المبادرات مدى حرصنا على دعم المطورين ومختلف العاملين في هذا القطاع من جهة والعمل على تحقيق رؤيتنا لتظل دبي الوجهة العقارية الأولى عالميًا في الإبتكار والثقة والسعادة وخلال هذه الفعاليات تتكاتف جهود الجميع تحت هدف واحد وهو إبراز دبي كمركز جذب اقليمي رائد في القطاعات التجارية والمالية والسياحية لما توفره من بنية تحتية رائعة وبيئة أعمال عالمية المستوى.

ويمثل هذا الحدث فرصة سانحة للمطورين والعارضين للقاء المشترين مباشرة وجهًا لوجه وإطلاعهم على الفرص الاستثمارية الفريدة في دبي ومن المتوقع أن يحظى باهتمام من قبل الأفراد وصناديق الأسهم الخاصة، إضافة إلى الشركات والصناديق الاستثمارية.

يشار إلى أن الصين ترتبط بعلاقات تجارية قوية مع دبي والإمارات عمومًا ووصل عدد الصينيين المقيمين في دبي إلى 253 ألف نسمة وتشهد حركة السياحة من الصين إلى دبي نموا سريعا مع وجود ما يزيد على 100 رحلة جوية أسبوعية تربط دبي مع 13 مدينة صينية وفي العام 2015 استقبلت دبي 450 ألف سائح صيني.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32