https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 خلفان السعدي : " تصنيف لضمان الأعمال " تعزز صدارة السوق الإماراتي في مجال إدارة الجودة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

خلفان السعدي : " تصنيف لضمان الأعمال " تعزز صدارة السوق الإماراتي في مجال إدارة الجودة

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أكد خلفان سعيد السعدي مدير عام "تصنيف لضمان الأعمال" أن الشركة تسعى جاهدة لتمكين القيادات المواطنة ليس في القطاع البحري فحسب وإنما في جميع القطاعات التي تعمل فيها .

وأشار إلى أن الشركة تسهم بشكل كبير في تطوير الجيل القادم من القيادات المواطنة من خلال برامج التدريب المتنوعة التي تهدف إلى تعزيز كفاءة ومهارات الشباب الإماراتي.

وأوضح خلفان السعدي - في حواره مع وكالة أنباء الإمارات "وام" - أن "تصنيف لضمان الأعمال" تسهم في دفع قطاع الأعمال قدما من خلال منح شهادات الجودة وتقديم نماذج لأفضل الممارسات التي يتم تطويرها لدعم الاقتصاد الوطني وتعزيز قطاع الأعمال المحلي ليكون قادرا على مواجهة المنافسة العالمية القوية.

وذكر السعدي أن الشركة تركز على منح شهادات الجودة وتقديم خدمات التدريب والخدمات الاستشارية لمجموعة واسعة من القطاعات العامة والخاصة بما في ذلك القطاع البحري وقطاعات النفط والغاز والرعاية الصحية والخدمات الطبية والسكك الحديدية والعقارات والتأمين والبنوك والزراعة والغذاء والنقل والفضاء البيئة والطاقة والبنية التحتية وحوكمة الأعمال بالإضافة إلى بناء السفن والشحن البحري.

وأشار السعدي إلى أن "تصنيف لضمان الأعمال" تعاونت مؤخرا مع هيئة الصحة - أبوظبي لتطوير منهجية جديدة لإصدار الشهادات وعمليات التدقيق في جميع المستشفيات والعيادات التابعة للهيئة، في إطار نظام "جودة" لتقييم البيانات .

وقال السعدي : لقد نجحنا منذ بداية العام 2017 في تنفيذ أكثر من 200 عملية تدقيق للبيانات لصالح هيئة الصحة - أبوظبي ضمن نظام "جودة" ولدينا خطة للانتهاء من 700 عملية تدقيق بنهاية العام الجاري كما تم تنظيم العديد من ورش العمل في المستشفيات والعيادات لرفع الوعي حول أهمية نظام "جودة" لتقييم البيانات كما نجحت الشركة في منح شهادة الآيزو " 9001:2015 " في نظام إدارة الجودة إلى شركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية وهي من أولى الشهادات على مستوى العالم التي تمنح للقطاعات العاملة في مجال الأنظمة الذاتية بالإضافة إلى تقديم خدمات استشارية استراتيجية لمؤسسات القطاع العام كما تم اختيارنا لنكون شريكا للاتحاد الدولي للمستشفيات، لتقديم أول برنامج من نوعه في منطقة الشرق الأوسط بعنوان "القيادة والإدارة في الرعاية الصحية".

وأضاف : إن الشركة ترى أن الطريقة الأفضل لتحقيق أرباح أكبر تكون عبر التوسع في الأسواق والخدمات التي تحتاج إلى تطوير ونحن نركز جهودنا ومواردنا في مشاريع البحث والتطوير التي من شأنها أن تأتي بنتائج أفضل في المستقبل.

وأوضح أن الشركة لديها كادر من الموظفين على أعلى درجة من الكفاءة والالتزام بتقديم خدمات استثنائية لجميع العملاء بالإضافة إلى امتلاك الشركة الخبرات المختلفة التي تساعد في التغلب على أية عقبات قد تواجهها.

وأكد أن أبرز التحديات التي تواجه الشركة تتمثل في مجال منح الشهادات في السوق في نسبة التنافسية الكبيرة في هذا المجال والعدد الكبير من المؤسسات في دولة الإمارات التي تمنح مثل هذه الشهادات بالإضافة إلى إقناع العملاء أن عمليات التدقيق التي نقوم بها تتطلب ساعات عمل أكثر من منافسينا بسبب طبيعتها الصارمة ..مشيرا إلى أنه على الرغم من ذلك بدأ العملاء يدركون أهمية عمليات التدقيق الشاملة والدقيقة وكيف أن التوصيات التي نقدمها تسهم في تعزيز أعمالهم وتطويرها.

يذكر ان هيئة الإمارات للتصنيف " تصنيف " أطلقت خلال شهر أكتوبر عام 2016 رسميا شركة جديدة تابعة لها باسم " تصنيف لضمان الأعمال " والتي تتخصص في توفير خدمات تطبيق معايير الجودة وإصدار الشهادات والتدريب لشركات القطاعين العام والخاص بشكل يضمن أعلى مستويات الأداء لأعمالها ومنتجاتها وكوادرها البشرية .. كما تسهم في تطبيق مبادئ الحوكمة والإدارة الصالحة والرشيدة في المؤسسات لتحقيق أعلى مردود من موارد المؤسسة لخدمة أهدافها الاستراتيجية".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32