https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 خدمات جديدة في تطبيق شرطة دبي الذكي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

خدمات جديدة في تطبيق شرطة دبي الذكي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أضافت شرطة دبي تحديثا جديدا لتطبيقها الذكي على أجهزة الآيفون يحتوي على العديد من الخدمات المميّزة تتمثل في تغيير شكله بالكامل بتصميم جديد ليكون أكثر تفاعلا مع الجمهور ويحقق الوصول لجميع الخدمات والخصائص بكل سهوله ويسر.

ودعا العميد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي في شرطة دبي الجمهور إلى الاستفادة من هذه الخدمات التي توفر عليهم الوقت والجهد حيث أصبح بإمكان الجمهور استخدام هذه الخدمات والخصائص بشكل أسهل من قبل وذلك لمواكبة التطور الذي تشهده إمارة دبي في تقديم خدمات فريدة من نوعها بهدف إسعاد الجمهور.

وأشار إلى أن التطبيق الجديد يتضمن خدمة الإبلاغ عن المركبات المعرقلة لحركة السير وفقا لإجراءات محددة تتمثل في التقاط صورة والضغط على أيقونة المركبات المعرقلة تحت بند الخدمات المرورية في التطبيق ومن ثم إكمال البيانات وإرسالها لتقوم شرطة دبي بدورها بالتواصل مع صاحب المركبة المعرقلة للسير لتحريكها من مكانها .. كما تم إضافة خدمة الاستعلام ودفع المخالفات المرورية في الصفحة الرئيسية للتطبيق ويوفر التطبيق أيضا خاصية الاشعارات بمجموع المخالفات المرورية لتنبيه المستخدم هذا إلى جانب إضافة أدوات الاختصار في الصفحة الرئيسية للتطبيق والتي تختصر الوقت بالدخول على الخدمات المرورية والخدمات الرئيسية في التطبيق.

وأكد العميد الرزوقي أنه أصبح بإمكان الجمهور التسجيل في التطبيق الآن عن طريق رقم الهوية الإماراتية فقط لتمكنهم من استخدام خاصية محفظتي للاطلاع على جميع البطاقات الالكترونية من الصفحة الرئيسية مثل بطاقة الهوية وبطاقة تسجيل المركبة ورخصة القيادة.. مشيراً إلى أن هذه المبادرات تأتي بمتابعة مباشرة من القيادة العليا في شرطة دبي وفي إطار الجهود المتواصلة لفريق الادارة العامة للذكاء الاصطناعي وبالتعاون مع الإدارات العامّة الرئيسيّة في شرطة دبي لتحويل جميع الخدمات التي تقدمها للجمهور إلى خدمات بنسخة مطوّرة متوفّرة عبر الهواتف الذكية وذلك في ظل توجّهات حكومة دبي الذكيّة ومبادرات مدينة دبي الأذكى عالمياً.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32