https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 خالد القاسمي يقدم أداء قويا في رابع أيام رالي داكار - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

خالد القاسمي يقدم أداء قويا في رابع أيام رالي داكار

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

قدم الشيخ خالد بن فيصل القاسمي أداء قويا خلال اليوم الرابع من منافسات رالي داكار 2017 .

وأنهى البطل الإماراتي مسافة المرحلة الخاصة بالسرعة 416 كلم بزمن بلغ 5:11:35 ساعة على متن سيارته البيجو 2008 دي.كيه.آر ليحتل المركز 11 في توبيزا البوليفية .

كان الشيخ خالد بن فيصل القاسمي قد انطلق من المركز 25 من مدينة سان سالفادور دي خوخوي الأرجنتينية في إنجاز خطف الأنظار خاصة عندما فاجأ حامل راية أبوظبي للسباقات الجميع بتسجيله سادس أسرع زمن عند نقطة المرور الأولى على ارتفاع 4000 متر عن سطح البحر.

وبلغت المسافة الإجمالية لمرحلة خوخوي – توبيزا /521 / كلم والتي بدأت خلالها الملامح الخشنة لرالي داكار بالظهور تدريجيا كلما اقترب السائقون والدراجون من الحدود البوليفية حيث توجب عليهم تسلق الجبال الشاهقة والكثبان الرملية الناعمة إضافة إلى القيادة بشكل متواصل على ارتفاع 4000 متر مما زاد من صعوبة التحدي.

يذكر أن المرحلة الرابعة تضمنت 12 نقطة مرور خلطت معها جميع الأوراق خصوصا بالنسبة لمتصدري الترتيب العام أما بالنسبة للشيخ خالد بن فيصل القاسمي فكانت أوراقه مرتبة ومنظمة بشكل احترافي فانطلاقا من المركز 25 وصل القاسمي إلى نقطة المرور الأولى سادسا.

وبهذه النتيجة يتقدم الشيخ خالد بن فيصل القاسمي لاحتلال المركز الـ 16 في الترتيب العام المؤقت لرالي داكار 2017 بعدما احتل المركز 11 في مرحلة اليوم الرابع .

وتقام مرحلة اليوم الخامس داخل الحدود البوليفية من توبيزا إلى أورورو ويبلغ طولها الإجمالي 692 كلم منها 447 كلم مرحلة خاصة بالسرعة يرتفع معها سقف التحدي ضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من التضاريس تجعل منها واحدة من أكثر المراحل تطلبا في رالي داكار سيما وأنها تشتمل على منطقتين مفروشتين بالكثبان الرملية التي ستزيد من تعقيد المرحلة الخاصة في كيلومتراتها الأخيرة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32