https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 حملة " صيف الشارقة " تطرح عروضا جديدة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

حملة " صيف الشارقة " تطرح عروضا جديدة

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أطلقت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة المزيد من الأنشطة المميزة والفعاليات الترويجية التي تمثلت في فعاليات مائية وأنشطة ترفيهية خاصة بالأطفال والعائلات وذلك على واجهة المجاز المائية والقصباء ضمن فعاليات حملة " صيف الشارقة ".

وهدفت هذه الفعاليات إلى تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية متميزة على خريطة السياحة المحلية والإقليمية والدولية بما ينسجم مع " رؤية سياحة الشارقة 2021 ".

وتمثل حملة " صيف الشارقة " حدثا نوعيا على مستوى إمارة الشارقة بفضل مقوماتها السياحية الفريدة والمتنوعة والتي تشتمل على العديد من الفعاليات والعروض الترويجية الكبيرة .. إضافة إلى العديد من الأنشطة المتميزة التي تساهم في تنشيط السياحة في الإمارة والتي تفتح المجال أمام زوارها لاختبار أفضل التجارب المتميزة وقضاء أمتع الأوقات في ربوعها.

وتتضمن الفعاليات الخاصة في واجهة المجاز المائية على أنشطة مائية في الهواء الطلق تتخللها عروض مائية حية خاصة وتركز الأنشطة والفعاليات في القصباء بالشارقة على ألعاب ترفيهية إضافة إلى أشغال يدوية وحرفية خاصة بالأطفال إلى جانب صالة عرض للأفلام الكرتونية وبرامج الأطفال المتنوعة.

وأكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس الهيئة أن حملة " صيف الشارقة " لازالت مستمرة في طرح العروض الجديدة وتنظيم الفعاليات المتميزة إلى جانب توفير بيئة إيجابية وجاذبة للعائلات والأطفال بهدف استقطاب المزيد من الزوار والسياح وتوفير فرص نوعية تثري تجربتهم السياحية في اختبار أروع التجارب المميزة .. لافتا إلى أن أهداف الحملة تساهم في تحقيق رؤية الهيئة في أن تكون الشارقة هي الوجهة العائلية الأمثل بعدد زوار يفوق العشرة ملايين بحلول العام 2021.

وأوضح سعادته أن الفعاليات والأنشطة المقامة في واجهة المجاز المائية والقصباء تمثل واحة صيفية مليئة بالبهجة والفرح مخصصة لاستهداف شريحة الزوار والمقيمين من العائلات والأطفال لتمكنهم من الاستمتاع بقضاء أوقات مميزة من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة المقامة .

يشار الى أن حملة " صيف الشارقة " انطلقت لأول مرة هذا العام في 27 يونيو الماضي وتتضمن حزمة وافرة من الفعاليات والعروض الترويجية وتستمر حتى 8 من سبتمبر المقبل.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32