https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 حمدان بن محمد بن راشد يشهد حفل تخريج الدفعة الـ 23 من المرشحين الضباط في أكاديمية شرطة دبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

حمدان بن محمد بن راشد يشهد حفل تخريج الدفعة الـ 23 من المرشحين الضباط في أكاديمية شرطة دبي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

حمدان_بن_محمد_بن_راشد_يشهد_حفل_تخريج_الدفعة_الـ_23_من_المرشحين_الضباط_في_أكاديمية_شرطة_دبي
سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي اثناء الحفل

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي حفل تخريج الدفعة الثالثة والعشرين من المرشحين الضباط في أكاديمية شرطة دبي صباح اليوم.

بدأت وقائع الحفل بالسلام الوطني ثم قام سمو ولي عهد دبي - يرافقه سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي وسعادة العميد الدكتور غيث غانم السويدي مدير الأكاديمية - بالتفتيش على طابور الخريجين الذين أظهروا لياقة بدنية عالية ومستوى رفيع من الضبط والربط والتدريب العسكري أثناء تقديمهم العروض والتشكيلات العسكرية أمام سمو راعي الحفل والحضور الذي غصت به المنصة الرئيسية في ميدان الأكاديمية.

وعقب تلاوة آيات من الذكر الحكيم ..أكد العميد الدكتور غيث السويدي في الكلمة التي ألقاها في المناسبة أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " ماضية قدما في الوصول للتنمية المستدامة في جميع المجالات ..مشيرا إلى الاهتمام الكبير والرعاية الكريمة التي توليها قيادتنا الرشيدة لترسيخ أسس ومبادئ الامن والاستقرار في وطننا الغالي والحفاظ على سلامة المجتمع وحماية أفراده وممتلكاته العامة والخاصة في ظل سيادة القانون وإعلاء شأنه.

ورفع أسمى آيات الامتنان والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " على ما يوليه سموه من دعم وتوجيهات سامية لأكاديمية شرطة دبي وبرامجها التعليمية والتدريبية التي تضاهي مناهج الكليات والمعاهد الشرطية والأمنية العالمية ..معتبرا ان رؤية سموه تشكل نبراسا يهتدى به من أجل أن تبقى دولتنا العزيزة في مقدمة الدول الأكثر امنا وسعادة وتقدما.

وهنأ في ختام كلمته الخريجين من المرشحين الضباط وخريجي شهادتي الدكتوراة والماجستير في الأكاديمية من أبناء وبنات الوطن ومن بعض الدول العربية الشقيقة المبتعثين.

ثم أنشد الخريجون أمام سمو راعي الحفل والضيوف قصيدة " أسود الجزيرة " التي نظمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تحية لأبطال قواتنا المسلحة الباسلة بعدها مر طابور الخريجين بالمسير البطيء من أمام المنصة الرئيسية ثم كرم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الثمانية الأوائل في الدورة الثالثة والعشرين وهنأهم على تفوقهم وتمنى لهم مزيدا من التقدم والإبداع في مسيرة عملهم في المرحلة القادمة ليكونوا قدوة ومثالا لإخوانهم من الأجيال اللاحقة.

وتم خلال الحفل تسليم وتسلم العلم مصحوبا بالقسم بأن يظل العلم مرفوعا عاليا ثم أدى الخريجون جمعيا القسم القانوني إذ أقسموا بالله العظيم أن يكونوا مخلصين للقائد ونائبه والوطن وأن يحافظوا على دستور الدولة وقوانينها ويطيعوا أوامر رؤسائهم في كل الظروف.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32