https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 حكومة رأس الخيمة الإلكترونية تطلق مبادرة "بكم نرتقي" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

حكومة رأس الخيمة الإلكترونية تطلق مبادرة "بكم نرتقي"

رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

أطلقت هيئة الحكومة الإلكترونية برأس الخيمة اليوم مبادرة نوعية إلكترونية تحت اسم "بكم نرتقي" والتي تهدف إلى إشراك جميع الشركاء والمعنيين في مشاريع التطوير للخدمات الحكومية.

تأتي المبادرة ضمانا لتحقيق متطلبات الشركاء وضرورة إشراكهم أثناء العمل على دراسة هذه الخدمات وتأكيدا لتحقيق أهداف الخدمات الإلكترونية والذكية وصولا إلى تحقيق توجيهات حكومة رأس الخيمة.

وقد استهلت الهيئة مبادرتها بعقد ورشة عمل بالتعاون مع دائرة محاكم رأس الخيمة بفندق والدورف أستوريا لاستطلاع آراء مكاتب المحاماة والمحامين بخصوص خدمات المحاكم الالكترونية ضمن مشروع تطوير الخدمات الذكية والالكترونية المزمع تطبيقه في حكومة رأس الخيمة.

حضر الورشة سعادة المهندس أحمد سعيد الصياح مدير عام هيئة الحكومة الالكترونية وسعادة الدكتور سيف علي بو خطامين السويدي مدير عام محاكم رأس الخيمة .

جرى خلال الورشة استعراض أهم الخدمات التي يحتاجها المحامون وكيفية تسهيل الوصول إلى الخدمات التي تقدمها المحاكم.

و استعرض المهندس إبراهيم عبده مستشار أول تقنية المعلومات للمحاكم الخدمات الالكترونية المقدمة من قبل المحاكم ضمن مشروع تطوير الخدمات الالكترونية والذكية وعرض معلومات وأفكار الخدمات الالكترونية لتسجيل القضايا عن بعد ومتابعة تسجيل الطلبات .

و أكد المهندس أحمد الصياح ان ما تم توفيره من معلومات من قبل المشاركين سيثري الخدمات المطورة بشكل كبير ما يساهم في تعزيز توجهات هيئة الحكومة الالكترونية في تبنى استخدام الخدمات الالكترونية ما يؤدي إلى سهولة الاجراءات القضائية ويحقق رضا المتعاملين التي تسعى محاكم رأس الخيمة لتحقيقها بتسهيلها لجميع التحديات.

من جانبه أوضح مدير عام المحاكم أن الدائرة تسعى إلى التطوير والتحسين المستمر في تحويل جميع خدماتها إلى إلكترونية وذكية تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء وذلك بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي لها هيئة الحكومة الإلكترونية مما يحقق بذلك سرعة إنجاز الخدمات القضائية لجمهور المتعاملين وإسعادهم وتقديمها بكل سهولة ويسر.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32