https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 حاكم الشارقة يصدر مرسوما أميريا باعتماد الهيكل التنظيمي لدائرة الطيران المدني في الامارة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

حاكم الشارقة يصدر مرسوما أميريا باعتماد الهيكل التنظيمي لدائرة الطيران المدني في الامارة

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوماً أميرياً باعتماد الهيكل التنظيمي لدائرة الطيران المدني في إمارة الشارقة.

ونص المرسوم رقم /62/ لسنة 2017 على أن يُعتمــد الهيكل التنظيمـي لدائرة الطيران المــــدنــــي فـــــي إمـارة الشارقة المرافق لهــــذا المرسوم.

ويصدر المجلس التنفيذي بقرارات منه ما يلي: 1. الهيكــل التنظيمـي التفصيلي للـــدائرة والقــرارات اللازمــة لتنفيــذ هـــــــذا المرســوم بمـــا فــــــي ذلـــــــك اعتمـــاد التوصـــــــيف الــــــوظيفي لمهــــام الوحــدات التنظيميـــة في الـــدائرة وما يتفق واختصاصاتها.

2. اســـــــتحداث أو دمـــــــج أو إلغــــــاء أيــــــة وحـــــــدات تنظيميــــــــة تتبـــــــع الإدارات المدرجــــــة ضـــــــــمن الهيكل التنظيمي المرافق لهذا المرسوم.

ويُعمل بهذا المرسوم اعتباراً من تاريخ صدوره، ويلغى كل حكم يتعارض مع أحكامه إلى الحد الذي يزيل هذا التعارض وينشر في الجريدة الرسمية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32