https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 حافظ على نشاطك خلال إجازة العيد في عالم دبي للرياضة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

حافظ على نشاطك خلال إجازة العيد في عالم دبي للرياضة

الموقع الرياضي المقام داخل قاعات مركز دبي التجاري العالمي يفتح أبوابه خلال إجازة العيد مع أنشطة جديدة وممتعة للياقة البدنية تناسب الجميع

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تُمثّل إجازات الأعياد وقتًا رائعًا للاستمتاع بالصحبة الطيبة والمأكولات الشهية، ولكن لا تجعل السعرات الزائدة تسبب لك القلق، فما عليك إلا أن تتوجه مع أصدقائك إلى أكبر صالة رياضية صيفية في مركز دبي التجاري العالمي، خلال إجازة العيد للتخلص من الوزن الزائد. اصطحب أصدقاءك وعائلتك واستمتع بممارسة مجموعة كبيرة من الأنشطة الرياضية المجانية وأخرى بأسعار في متناول الجميع. سوف يظل عالم دبي للرياضة مفتوحًا خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حتى يتمكن المقيمون من الحفاظ على نشاطهم بينما يستمتعون لأقصى حد بموسم الاحتفالات.

تدير فيتنس 360، إحدى سلاسل الأندية الصحية الرائدة في دولة الإمارات، صالة اللياقة البدنية المفتوحة مجاناً في عالم دبي للرياضة، حتى تساعدك على الحفاظ على وزنك، والتدريب مع الأصدقاء والعائلة، ويمكنك الاشتراك في جداول أي من برامج التدريب المتخصصة (فيت 360)، أو الحصول على حصص فردية، بما في ذلك زومبا، وبلاتيس، وحلقة التدريب، وبرامج ليه ميل، أو موسا.

تمتلك ساحة الترامبولين "جاست بلاي" شعبية كبيرة بين جميع الأعمار، وهي من الأنشطة الجديدة هذا العام في عالم دبي للرياضة، وتقام ساحة الترامبولين على مساحة 5,400 قدم مربع، وقد تم بنائها في هولندا، وهي طريقة مثالية للاستمتاع والحفاظ على النشاط في آنٍ واحد، حيث يمكنك البدء بتعلم الأساسيات، أو التوجه مباشرة إلى استعراض مهاراتك الأكروباتية في منطقة القفز الحر، كما يمكنك أيضاً تجربة حلقات كرة السلة، أو التوجه إلى ساحة كرة المراوغة لتجربة تصويب الكرة في جو من المرح. وسوف يتيح لك كيس الهواء العملاق إمكانية القفز والدوران في الهواء، والالتواء أو دفع نفسك فوق الحاجز، ويبلغ سعر الاشتراك لمدة ساعة واحدة في ساحة الترامبولين 50 درهم.

يمكنك كذلك تحدي أحباءك في مباراة للبادل تنس هذا العيد، حيث يشارك عالم دبي للرياضة مع أكاديمية زايد عباس للتنس (زاتا)، لتقديم هذه الرياضة لأول مرة داخل القاعات، ويمكن وصف رياضة البادل تنس على أنها مزيج من التنس والاسكواش، ويمكن لعبها زوجيًا داخل ملعب زجاجي بالمضارب. تناسب البادل كافة الأعمار من الرجال والسيدات، وهي طريقة جيدة للحفاظ على اللياقة، والمرح، وتجربة شيء جديد.

أما إذا كنت ترغب في ممارسة شيء مجاني، فإنه يمكنك استخدام مضمار الجري، الذي يبلغ طوله 545 متر، أو الانضمام إلى المجتمع الكبير للمبادرة المقدمة من بنج بونج دبي، والاستمتاع بلعب مباراة تنس طاولة مثيرة، حيث تتوافر 12 طاولة تنس خلال فصل الصيف، يتم استخدامها بأولوية الحضور.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32