https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 جمارك دبي تحصل على شهادة التوافق الكامل مع معايير الأيزو - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

جمارك دبي تحصل على شهادة التوافق الكامل مع معايير الأيزو

دبي - الإمارات العربية المتحدة

حققت إدارة الإجراءات والتصميم المؤسسي في قطاع التطوير الجمركي بجمارك دبي إنجازا جديدا بحصولها على شهادة التوافق الكامل مع معايير الآيزو " iSO 10244:2010" والتي تركز على الأسلوب الفني المبتكر في إدارة العمليات وتتميز بخاصيتها التخصصية الدقيقة في الأساليب الفنية المتبعة في الإدارة.

وأكد أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي ان هذه الشهادة تعد إنجازا جديدا يضاف الى سجل قطاع التطوير الجمركي و إنجازات الدائرة محلياً وإقليمياً وعالمياً .

وقال حسام جمعة محمد مدير إدارة الإجراءات والتصميم المؤسسي في جمارك دبي إن حصول جمارك دبي ممثلة في إدارة الإجراءات والتصميم المؤسسي على شهادة التوافق الكامل مع معايير" ISO 10244:2010 " يمثل تكريماً واعترافاً دولياً من المؤسسات الدولية بتميز ممارسة إدارة العمليات المطبقة بالدائرة وتحسينها ويؤكد على وضوح سلامة آلية إدارة العمليات المبتكرة الذي تتبعه الإدارة في تحديد متطلبات الأتمتة.

وأضاف إن التطبيق المتميز لممارسات إدارة العمليات والتصميم المؤسسي لدى جمارك دبي ساعد على تهيئة البيئة الأفضل لاحتضان وإثراء الترابط بين القطاعات والإدارات المختلفة في الدائرة ماساهم بدوره في تعزيز قدراتها، ومكنها من تحديد أعمالها واستراتيجيتها البنيوية وصياغة خارطة طريق واضحة الملامح للمبادرات الخاصة بالتغيير المؤسسي وتحديث وتطوير الممارسات بشكل يتناغم مع الأهداف والغايات الاستراتيجية وتسليط الضوء على إنجازاتها ونجاحاتها في مجال تطوير وتحسين الإجراءات والعمليات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32