https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 جلف كرافت: سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 يُلقى الضوء على مشهد يخوت السوبر بالعاصمة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

جلف كرافت: سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 يُلقى الضوء على مشهد يخوت السوبر بالعاصمة

إروين بامبس: مرسى ياس في أبوظبي يتألق قبيل انطلاق السباق في عطلة نهاية الأسبوع

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يستعدّ مرسى ياس لنبض الإثارة مع انطلاق فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة في العاصمة الإماراتية. ومن المرتقب أن تستقطب الواجهة البحرية أعداداً غفيرة من الجماهير العالمية العاشقة لرياضة الإثارة والسرعة إلى عدد من المطاعم ومرافق السياحية، بالتزامن مع الحدث الرياضي الأبرز على أجندة الفعاليات السنوية في العاصمة الإماراتية.

ويستقطب سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، المفعم بالقوّة والذي يستعدّ هذه الأيام ليشهد انطلاقته التاسعة، صفوة الشخصيات من المشاهير وكبار الأثرياء والتنفيذيين. وتجري فعاليات السباق في حلبة مرسى ياس بدءاً من يوم الجمعة وحتى يوم الأحد، لكنه يتيح الكثير من المتعة خارج الحلبة أيضاً، إذ يشهد إقامة مسابقات "يا سلام" عقب السباق، وإقامة عدد من الحفلات المميزة.

ويتميز الحدث بوجود عدد من اليخوت السوبر الفارهة التي ترسو بزهو في مرسى ياس وتعكس بتصاميمها الهندسية الحديثة والمتطورة الموضوعة وفق أرفع مبادئ الديناميكا الهوائية تصاميم أسرع سيارات السباق في العالم. وتختال اليخوت السوبر على صفحة الماء، تماماً بمحاذاة الحلبة، بمزايا عديدة ملحوظة تشمل مهابط للطائرات العمودية قابلة للتوضيب وأسطح على مستوى سطح الماء استحقت عن جدارة تسمية "نوادٍ شاطئية"، حيث يمكن من عليها لمحبي السباق متابعة فعالياته عن قرب حتى ساعات الصباح الأولى.

ويرى إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت)، الشركة الإماراتية التي تشتهر منذ 35 عاماً بصناعة اليخوت السوبر والقوارب النزهة ، أن سباق الجائزة الكبرى أثبت كونه "وجهة مفضلة لمجتمع اليخوت السوبر العالمي تنبض بالإثارة وتنافس تلك التي تسود في سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في موناكو وكان وميامي".

ويُعتبر مرسى ياس "نقطة استقطاب جذابة" لأصحاب اليخوت على مدار العام، لكنها تُصبح في "أوج ألقها وجاذبيتها خلال أسبوع السباق"، بحسب بامبس، الذي قال إنه "يتمتع بإطلالات جميلة على مضمار السباق، ويتسم بأعلى مستويات الأمن والأمان، وبأماكن الرسو المخدومة، كما يتسع لليخوت السوبر الكبيرة"، وأضاف: "يَمضي كثير من عملائنا بيخوتهم كل شتاء إلى مرسى ياس حيث سباق الجائزة الكبرى، ويسعدنا دائماً أن نستمع حكاياتهم الملاحية ونستمتع بها، ونحن في جلف كرافت نرى أن مرسى ياس يجسّد أفضل ما يمكن لنمط الحياة الملاحي أن يتيحه، وهذا مما يبهجنا كثيراً كشركة إماراتية تعتزّ بالمنجزات الوطنية لدولتها".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32