https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 جامعة الإمارات توقع مذكرات تفاهم لتطوير الأنشطة الرياضية لطلبة الجامعة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 17, 2024

جامعة الإمارات توقع مذكرات تفاهم لتطوير الأنشطة الرياضية لطلبة الجامعة

العين

جامعة_الإمارات_توقع_مذكرات_تفاهم_لتطوير_الأنشطة_الرياضية_لطلبة_الجامعة
جامعة الإمارات

وقعت جامعة الإمارات مجموعة من مذكرات التفاهم والاتفاقيات للتعاون وتطوير الشراكة الاستراتيجية مع الاتحادات الرياضية ومن بينها اتحاد الامارات للمبارزة ، واتحاد الامارات للملاكمة و اتحاد الامارات للشطرنج.

وقع مذكرات التفاهم معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير الجامعة .. و من قبل اتحاد الإمارات للمبارزة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للمبارزة .. و من قبل لاتحاد الإمارات للملاكمة سعادة حسن علي الحمادي الأمين العام لاتحاد الإمارات للملاكمة .. و من قبل اتحاد الإمارات للشطرنج سعادة المستشار سعيد المقبالي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج .. وذلك في قاعة المؤتمرات بجامعة الإمارات .

وقال النعيمي إن توقيع مذكرات التفاهم يأتي ضمن الرؤية الاستراتيجية لجامعة الإمارات في تحقيق الريادة والتميز على جميع المستويات ومن ضمنها الأنشطة اللاصفية للطلبة من خلال تبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية على كافة المستويات مع الشركاء الاستراتيجيين للجامعة .

وأكد على أن الجامعة تحرص على تحقيق توقعات وتطلعات الدولة وخدمة المجتمع وفق أفضل المعايير العالمية من خلال الإعداد المتميز لطلبتها وتعزيز قدراتهم واكتسابهم المهارات الضرورية التي تسهم في وتنمية مهاراتهم وحثهم على الإبداع والابتكار في كل المجالات .

يأتي هذا التعاون لتفعيل الشراكة الاستراتيجية المجتمعية بهدف الارتقاء بمستوى الأداء التربوي والتعليمي والرياضي في مراحل التعليم الجامعي وصقل مهارات الطلاب العلمية والذهنية التي تؤهلهم للانخراط داخل المجتمع المحلي والدولي .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32