https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "ثقافة بلا حدود": 95 % من الأسر المواطنة بالشارقة تسلمت مكتباتها المنزلية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

"ثقافة بلا حدود": 95 % من الأسر المواطنة بالشارقة تسلمت مكتباتها المنزلية

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت "ثقافة بلا حدود"- المبادرة الثقافية التي تتخذ من الشارقة مقراً لها- أن أكثر من 95 % من الأسر الإماراتية في الإمارة تسلمت مكتباتها المنزلية المجانية تمهيداً لاختتام "مشروع مكتبة لكل بيت" الهادف إلى توفير 42366 مكتبة مجهزة لكل بيت إماراتي في مختلف مدن ومناطق الإمارة.

وأكد راشد الكوس مدير عام ثقافة بلا حدود أن عملية توزيع المكتبات التي تتم حالياً في مجالس الضواحي بمنطقة الخالدية ومغيدر وواسط ومويلح في مدينة الشارقة تسير بشكل سلس وبإجراءت سهلة حيث لا يستلزم الحصول على المكتبة سوى تقديم الأوراق الثبوتية المطلوبة وهي خلاصة القيد وجواز السفر وبطاقة الهوية.

وأوضح أنه حتى نهاية الأسبوع الماضي لم يتبقَ سوى أقل من 5 % من العائلات الإماراتية في الشارقة والمستهدفة في المرحلة الختامية لمبادرة المكتبة المنزلية التي لم تتسلّم مكتباتها حتى الآن، والتي تحتوي كل واحدة منها على 50 كتاباً تتناسب مع المتطلبات الثقافية والمعرفية لكل أسرة.

ودعا العائلات إلى الإسراع في استلام مكتباتها من أحد مجالس الضواحي الأربعة التي تم التنسيق معها لتسليم المكتبات إلى أصحابها.. مشيراً إلى أن التسليم متاح على مدار أيام العمل الرسمية حتى الثانية والنصف ظهراً.

وتتضمن قائمة الكتب الخمسين التي تحتويها المكتبات المنزلية إصدارات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.. إضافة إلى عناوين في مختلف مجالات المعرفة من أدب الطفل والعلوم والثقافة والفكر والسياسة والأدب والتكنولوجيا والتاريخ والآثار والتغذية والطبخ والشعر والتربية وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32