https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 توقعات بـ 1.9 مليون مسافر عبر مطار دبي الدولي خلال أسبوع العيد - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

توقعات بـ 1.9 مليون مسافر عبر مطار دبي الدولي خلال أسبوع العيد

دبي - الإمارات العربية المتحدة

توقعت مؤسسة مطارات دبي مرور أكثر من 1.9 مليون مسافر عبر مطار دبي خلال أسبوع العيد .. فيما أعلن المطار تخصيص موظفين إضافيين وأعد مجموعة من النشاطات والفعاليات الترويجية والترفيهية استعدادا لتدفق المسافرين.

كما توقعت المؤسسة أن يكون يوم الجمعة الموافق 23 يونيو الأكثر ازدحاماً لجهة المغادرة مع مغادرة ما يزيد عن 76 ألف مسافر.. فيما سيكون يوم الجمعة المقبل الموافق 30 يونيو هو اليوم الأكثر ازدحاماً لجهة الحركة الإجمالية /مغادرة ووصول وترانزيت/ مع ما يزيد عن 262 مسافر.

كما توقعت أن تقلل خدمة البوابة الذكية الجديدة للمطار - التي تسمح باستخدام بطاقة هوية الإمارات عند الوصول والمغادرة - من أوقات معاملة الجوازات إلى حدود 10-15 ثانية وتقليل وقوف المسافرين أمام المنافذ.

وأشاد ماجد الجوكر نائب الرئيس الأول- الضمان المؤسسي والحوكمة في مؤسسة مطارات دبي بجهود فريق العمل في مطارات دبي والشركاء الاستراتيجيين الذين يعملون جميعهم لتوفير أفضل الخدمات وأسرعها للمسافرين لجعل سفرهم عبر المطار ذكرى طيبة يبدأون بها عطلتهم الصيفية.

وأشار إلى هناك تعليمات واضحة من قبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات بتضافر كافة الجهود لتعزيز سمعة مطار دبي الدولي كمركز سفر متميز خاصة في موسم الإجازات.. متوقعا أن يكون موسم السفر الحالي ناجحا بكل المقاييس بفضل التعاون المشترك والعمل بروح الفريق.

ومن جانبها .. دعت انيتا مهرا نائب الرئيس الأول للاتصال والسمعة المؤسسية في مطارات دبي .. المسافرين إلى منح أنفسهم بعض الوقت الإضافي للوصول إلى المطار واجتيازه ومن ثم بدء الاستمتاع بعطلاتهم فور وصولهم إلى مطار دبي الدولي.

وقالت " أطلقنا بالتعاون مع شركة الإمارات للتجزئة والترفيه مبادرة مشتركة تحت عنوان / الطيور المبكرة تحظى بالمزيد من المتعة / حيث من شأن هذه المبادرة مساعدة المسافرين على بدء عطلاتهم الصيفية في مطار دبي الدولي مع حسومات في مجموعة من المطاعم العالمية فضلاً عن عروض ترفيهية ومسابقات حية لكافة أفراد العائلة ".

وبإمكان المسافرين الآن الاستفادة من عروض " الطيور المبكرة " من خلال تحميلها من موقع earlybirdshavemorefun.com حيث تتضمن حسومات تصل إلى 25% لدى المجموعة المتنوعة من المطاعم التي توفرها شركة الإمارات للتجزئة والترفيه إضافة إلى حسومات تصل إلى 25% على جلسات السبا الاستشفائية في "بي ريلاكس" وفرصة للفوز برحلة عائلية إلى منتجع ريزيدنس مالديف من سلسلة سينيزارو للفنادق والمنتجعات مقدمة من دناتا للعطلات.

كما سيقدم المطار خلال ذروة موسم السفر الصيفي عروضاً موسيقية حية ضمن مبادرة "ميوزك دي اكس بي" التي تنظمها مؤسسة مطارات دبي بشكل مستمر في المطار.

وستوفر خدمة الواي-فاي المجانية عالية السرعة وغير محدودة السعة التي أطلقت مؤخراً في مطار دبي الدولي المحافظة على تواصل المسافرين مع أصدقائهم وعوائلهم إضافة تحقيق الاستفادة القصوى من وقتهم أثناء تواجدهم في المطار.

كما أصدرت مؤسسة مطارات دبي نصائح السفر الذكية أثناء موسم العطلات وذلك لدعم راحة المسافرين خلال ذروة موسم سفر العطلات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32