https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 تقديرًا لمساهمة السكان في فرز النفايات في الحاويات المخصصة، تدوير تخصص سيارة لتقديم خدمات إضافية لسكان المناطق في القطاع الشرقي لجزيرة أبوظبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

تقديرًا لمساهمة السكان في فرز النفايات في الحاويات المخصصة، تدوير تخصص سيارة لتقديم خدمات إضافية لسكان المناطق في القطاع الشرقي لجزيرة أبوظبي

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت تدوير (مركز إدارة النفايات – أبوظبي)، وبالتعاون مع شركة أفيردا، وضمن حملتها التوعوية بالقطاع الشرقي لجزيرة أبوظبي عن تخصيص سيارة توعوية ناتجة من مساهمة السكان في عملية فصل النفايات من المصدر ووضع النفايات القابلة لإعادة التدوير في الحاوية الخضراء. وتأتي فكرة إضافة هذه السيارة، تثميناً وتشجيعا لجهود السكان على الاستمرار في عملية الفرز، وتعزيزاً لتقديم خدمات إضافية لسكان المناطق ومراقبة وضع النظافة باستمرار، ورصد المشوهات واتخاذ اللازم.

وتعليقاً على الحملة قال المهندس نايل الشامسي، مدير المشروع: "أننا نستهدف من هذه الحملة كافة أفراد المجتمع لنغرس فيهم مفاهيم التقليل، وإعادة الاستخدام والتدوير لخلق مجتمع واعٍ ومدرك للأهمية البيئية والاقتصادية لتقليل النفايات وإعادة استخدامها وفرزها من المصدر، وبالتالي تحويلها إلى موارد، انسجاماً مع قيمنا القائمة على الاستدامة، وثقافة التغيير، والتميز والابتكار، والمسؤولية المجتمعية ، وتحقيقاً لخطة ورؤية إمارة أبوظبي".

وأضاف الشامسي: شملت الحملة التوعوية جميع المناطق التي تقع في القطاع الشرقي لجزيرة أبوظبي وهي المناطق التي تقع على شرق جسر المقطع باتجاه العاصمة حيث سعت تدوير من خلالها إلى تحقيق مجموعة من المخرجات أهمها زيادة الوعي البيئي لسكان إمارة أبوظبي، من خلال نشر ثقافة فرز النفايات من المصدر، وتغيير سلوك المجتمع والتقليل من مشوهات المظهر العام، وتوفير الحاوية الخضراء والسوداء لكل منزل أو نقطة تجمع، ونقل كل نوع من الحاويات بمركبة منفصلة، وزيادة العائد المادي خلال استرجاع المواد، واستثمار العائد المالي في عمليات تدوير.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة تكتسب أهمية كبرى على المستويين البيئي والاقتصادي لأنها ستسهم في تجنب الآثار الصحية والبيئية السلبية، كما ستوفر المزيد من العائد الاقتصادي الكبير نتيجة إعادة تدوير واستخدام النفايات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32