https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 تشيسترتنس تستعد لتسويق مشروع ضخم على القناة المائية بدبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

تشيسترتنس تستعد لتسويق مشروع ضخم على القناة المائية بدبي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة التطوير العقاري الرائدة "آر كي ام دورار" عن تعيين شركة العقارات الدولية المتخصصة تشيسترتنس لتسويق ومبيعات مشروعها الفخم الجديد "جي وان".

والمشروع الواقع على قناة دبي المائية الجديدة عبارة عن تصميم مذهل على شكل حدوة الحصان ومكوّن من برجين وقاعدة منحنية. يتكون البرج (أ) من 19 طابقا مقسمة الى 257 وحدة عبارة عن استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وبغرفتا نوم فيما يتكون البرج (ب) من 18 طابقا مقسمة الى 90 وحدة عبارة عن شقق 2 و3 و4 غرف نوم.

وقال صلاح موسى رئيس مجلس إدارة تشيسترتنس الشرق الأوسط وشمال افريقيا:" ان القناة المائية الجديدة التي تمتد لـ3.2 كيلومتر من الخليج التجاري الى الخليج العربي والتي دشنت عام 2016 اوجدت اهتماماً استثمارياً وتطويرياً هائلا يدل على ذلك عدد المشروعات التي تم الإعلان عنها الى الآن".

وأضاف قائلا:" مشروع جي وان هو مشروع تطوير مميز آخر من المشاريع المرغوبة بشدة في منطقة القناة المائية وفي رأيي اطلاق وصف (فريد) و(مميز) اصبح مستهلكا جدا حين الحديث عن التصاميم الهندسية للمباني، الا ان تصميم حدوة الحصان لمشروعنا على القناة المائية يستحق عن جدارة ذلك الوصف".

وتم تسعير الوحدات بواقع 825,000 درهم للاستوديو و1.2 مليون درهم لشقة بغرفة نوم واحدة و2.2 مليون درهم للشقة بغرفتي نوم اما أسعار الشقق ذات الثلاث والاربع غرف نوم فتتوفر عند الطلب.

وفي الوقت الذي من المقرر الانتهاء من المشروع في يوليو 2019 ، كشفت تشيسترتنس عن خطة سداد مرنة "فريدة" تتمثل في سداد المشتري نسبة 5% من قيمة الوحدة كدفعة مقدمة عند الحجز و20% اخرى بين سبتمبر 2018 ويناير 2019 ونسبة الـ75% الأخيرة عند التسليم ما يسمح للمشتري اختيار شروط السداد بين سبتمبر 2017 حتى يناير 2019. كما سيكون هناك خصم خاص قبل اطلاق المشروع للمشترين المبكرين.

تشكل الكماليات في برج (أ) من مشروع "جي وان" احواض سباحة مع تحكم بدرجات الحرارة، مياه ساخنة مركزية ونظام غاز مركزي، احواض جاكوزي ومراكز سبا، قاعات لياقة بدنية وتجهيزات متطورة، حدائق على السطح، مناطق لعب الأطفال، صالات لكبار الشخصيات، مطاعم ومحلات تجارية.

ويتميز حوض السباحة الموجود على السطح بإطلالة رائعة على برج خليفة كما يتم التخطيط لافتتاح مطعم راقٍ في الدور 17 مع مداخل ومصاعد خاصة به، كما ان هناك إمكانية لتأمين أرصفة خاصة للسكان على القناة المائية.

وتابع موسى قائلا:" هذا المشروع يعتبر مثالياً للإستثمارات القصيرة والطويلة الأمد، كما تتوفر لسكان جي وان خدمات فندقية خدمة الكونسييج وترتيب الغرف والتي تعتبر مثالية خاصة لفترات الإقامة القصيرة او لعقود التأجير السنوية".

يذكر ان فكرة تصميم مشروع جي وان مستوحاة من التراث الاماراتي العريق المتعلق بتجارة اللؤلؤ حيث كان يطلق اسم "جيوان" على أغلى حبات اللؤلؤ لأنها كاملة الاستدارة وذات لون مائل للوردي، فتم إطلاق هذا التعبير على المشروع بعد تعديل الكلمة.

وبموقعه الاستراتيجي بين اثنين من اضخم المشاريع في الامارة -قناة دبي العالمية والخليج التجاري-فإن مشروع جي وان يبعد دقائق معدودة عن داون تاون دبي وبرج خليفة ويتميز بسهولة الوصول الى شارع الشيخ زايد وشارع الاصايل الجديد.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32