https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 تدشين مشروع "أفينيو البوابة " بمركز دبي المالي العالمي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

تدشين مشروع "أفينيو البوابة " بمركز دبي المالي العالمي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

دشن سعادة عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي اليوم بالمركز مشروع " أفينيو البوابة " الوجهة الجديدة للتسوق والترفيه وأنماط الحياة العصرية عبر غرس أول ثلاث أشجار في المنطقة الشمالية من المشروع بمشاركة كل من عارف أميري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي ونبيل الكندي الرئيس التنفيذي للتطوير العقاري في السلطة ما يبث فيه الحياة قبيل افتتاحه المرتقب في عام 2018 .

تخلل الفعالية جولة في المشروع - الذي سيمتد على مساحة إجمالية قدرها 660 ألف قدم مربعة بطول 880 مترا في قلب مركز دبي المالي العالمي - وسيشكل حلقة وصل تربط بين جميع المباني الموجودة في المركز عبر مستوى البوديوم بداية من مبنى البوابة وصولا إلى أبراج سنترال بارك .

وسيسهم هذا المشروع - الذي تتجاوز تكلفته المليار درهم - في إضافة بعد آخر إلى المركز ليجعل منه وجهة عصرية متكاملة تلبي مختلف متطلبات أنماط الحياة العصرية على مدار الساعة حيث سيحتضن أكثر من 200 مطعم ومتجر تجزئة وخيارات ترفيه حصرية إضافة إلى مسجد يمتاز بتصميم عصري فريد.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32