https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 تحت رعاية ولي عهد الفجيرة.. منافسات بطولة الفجيرة المفتوحة للجوجيتسو تنطلق غدا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

تحت رعاية ولي عهد الفجيرة.. منافسات بطولة الفجيرة المفتوحة للجوجيتسو تنطلق غدا

الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

تحت_رعاية_ولي_عهد_الفجيرة_منافسات_بطولة_الفجيرة_المفتوحة_للجوجيتسو_تنطلق_غدا
" رياضة الجوجيتسو "

تنطلق غدا بصالة خليفة بالفجيرة منافسات بطولة الفجيرة المفتوحة للجوجيتسو التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وتستمر ليومين.

ويشارك في البطولة التي تقام للمرة الأولى في الإمارة ضمن موسم الجوجيتسو الرياضي 2016/2015 .. لاعبون من فئة 18 سنة فما فوق فيما تحظى الانطلاقة بمشاركة 139 لاعبا من 31 دولة في منافسات "بدون بدلة" تتصدرهم الإمارات بـ61 لاعبا ثم البرازيل بـ 17 لاعبا وروسيا بـ6 لاعبين ..

ويشارك في اليوم الثاني من البطولة والمخصص لمنافسات ب"البدلة" 250 لاعبا ولاعبة من 35 دولة أبرزها الإمارات ب 113 لاعبا ولاعبة تليها البرازيل بـ48 وروسيا بـ9 مشاركين.

وعن البطولة قال يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن إضافة الفجيرة كمحطة أساسية لموسم الجوجيتسو يعكس أهداف الإتحاد في توسيع رقعة الجوجيتسو ونشر الرياضة في كافة إمارات الدولة مما يساهم في تحفيز اللاعبين على المشاركة والتنافس بهدف تحقيق التميز الرياضي والوصول إلى الاحترافية والاستعداد لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وقدم البطران الشكر إلى مكتب سمو ولي عهد الفجيرة على الدعم الذي تقدمه للبطولة بتطبيق أفضل المعايير المتبعة في رياضة الجوجيتسو كما شكر نادي الفجيرة للرياضات القتالية على مساهمته في الترويج للبطولة .. منوها بدور الرعاة في دعم البطولة على رأسهم شركة الإستثمارات البترولية الدولية "آيبيك" وطيران الإتحاد والطاير للسيارات ولاند روفر إضافة إلى شركة "دولفين للطاقة".

من جانبه قال سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة إن رياضة الجوجيتسو سيتم إشهارها بشكل رسمي في الفجيرة خلال الفترة المقبلة في نادي الفجيرة للفنون القتالية وذلك بناء على توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي بهدف المساهمة الفاعلة في النقلة النوعية التي يشهدها هذا النوع من الرياضات الفردية والجوجيتسو بشكل خاص من خلال رفد المنتخبات الوطنية بلاعبين من الفجيرة قادرين على ديمومة حصاد الميداليات الملونة.

وأضاف "يدرك الجميع أن إمارة الفجيرة تحتضن مواهب عديدة وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي يريد لها أن تحظى بالرعاية والاهتمام وهي الغاية التي من أجلها تم إشهار نادي الفجيرة للفنون القتالية لتنظيم ورعاية هؤلاء الشباب وسيجد الراغبون بممارسة رياضة الجوجيتسو مكانا رحبا لتعلمها والتدريب عليها من خلال التعاون مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو".

وقال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة العضو المنتدب لشركة الاستثمارات البترولية الدولية "آيبيك" إن الشركة تربطها شراكة إستراتيجية مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو تهدف من خلالها لتمكين الشباب الإماراتي من تطوير أدائه الرياضي والتنافس بقوة على المستويين المحلي والدولي بالإضافة إلى دعم الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد لتحقيق أهداف القيادة الرشيدة في الوصول بهذه الرياضة لكافة أفراد المجتمع ..

معتبرا بطولة الفجيرة المفتوحة للجوجيتسو فرصة لدعم وتشجيع أصحاب المواهب المميزة على رفع مستوى إستعداداتهم لحصد المزيد من الألقاب والإنجازات.

من جانبه أكد حارب مبارك المهيري نائب أول الرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية في الاتحاد للطيران التزام شركته بدعم مثل هذا الفعاليات الرياضية الهامة والتي من شأنها أن تعزز الدفاع عن النفس من أجل إنشاء جيل قوي مدرك للمسؤوليات الملقاة على على عاتقه ويمتلك القدرة والقوة لخوض غمار المستقبل لرفع راية الوطن والحفاظ على منجزاته.

ويتكون فريق الفجيرة للجوجيتسو من ستة لاعبين يتمتعون بخبرات محلية وعالمية اكتسبوها من خلال المشاركة في البطولات التي أقيمت داخل الدولة وخارجها بالإضافة إلى بطولات القوات المسلحة وهم المحترف البرازيلي سيليو وراشد عبدالله الحمودي وعبدالله حسن الشراري وعبدالله خميس الكياني وسليمان محمد الشراري وعمر زين الدين.

وأكد مدير فريق الفجيرة للجيوجيتسو راشد عبد الله الحمودي إستعداد إدارة الفريق لتقديم كل اشكال الدعم الفني والإداري لجميع اللاعبين الجدد الملتحقين بالفريق من المواطنين لشرح أصول اللعبة وقوانينها والعمل على تنشئتهم بحيث يتمكنوا من ممارستها كرياضة مجتمعية وأيضا للمنافسة على ألقابها منوها بأن الفريق يضم في صفوفه خيرة المدربين والإداريين من أصحاب الخبرة الواسعة للتدريب والتثقيف الرياضي بالجوجيتسو .

وتعد الفجيرة المفتوحة للجوجيتسو البطولة الرابعة التي تقام لفئة الكبار خلال موسم الجوجيتسو الرياضي 2015/2016 حيث نظم الإتحاد بطولة العين المفتوحة للجوجيتسو في شهر سبتمبر تلتها بطولة دبي المفتوحة للجوجيتسو في شهر أكتوبر وبطولة رأس الخيمة في شهر ديسمبر وسينظم الاتحاد كذلك بطولة الشارقة المفتوحة للجوجيتسو في فبراير ليختتم الإتحاد جولاته المحلية في شهر إبريل ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نسختها الثامنة .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32