https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "تاكسي دبي" تـُشغـّل أول ليموزين نسائي باتفاقية مع "كريم" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

"تاكسي دبي" تـُشغـّل أول ليموزين نسائي باتفاقية مع "كريم"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات، اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة (كريم) الرائدة في تقديم خدمة الحجز الإلكتروني لمركبات الليموزين ومركبات الأجرة، تقوم بموجبها مؤسسة تاكسي دبي بتشغيل مركبات ليموزين نسائي للمرة الأولى، وذلك عن طريق "تطبيق كريم" وفقا للاتفاقية، وتقديم خدمات مركبات ليموزين السيدات الفارهة بسائقات متميزات على دراية واسعة بطرقات دبي.

وقع الاتفاقية الدكتور يوسف آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، وعن شركة كريم السيد مدثر شيخة، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة (كريم)، جاء ذلك في حفل خاص أقيم في مقر مؤسسة تاكسي دبي، بحضور عدد من كبار المسؤولين.

وقال آل علي: إن إطلاق خدمة ليموزين السيدات الجديدة والفريدة من نوعها دليل آخر على التزام "تاكسي دبي" بتقديم أفضل الخدمات لمتعامليها وإثراء تجربة الخمس نجوم نحو آفاق غير مسبوقة، تلبية لتطلعات كبار الشخصيات من السيدات اللواتي يبحثن عن الخصوصية والراحة والرفاهية في التنقل.

ومن جهة أخرى قال مُدثّر شيخة: تعد الشراكة مع مؤسسة تاكسي دبي خطوة رائدة لشركة (كريم)، حيث أن الاتفاقية لإطلاق خدمة ليموزين السيدات تحت مسمى " أميرة"، تسهم في تعزيز تواجد (كريم) في إمارة دبي، من خلال توفير خدمة متميزة تتصف بالخصوصية لخدمة السيدات والعائلات.

ومن جانبه أشار عبد الله إبراهيم المير مدير إدارة تطوير الأعمال في مؤسسة تاكسي دبي إلى أن الاتفاقية مع (كريم) بإطلاق خدمة "أميرة"، تعمل على تحقيق نقلة فارقة في خدمة المتعاملين، حيث تأتي هذه الاتفاقية تجسيدا لتوجيهات القيادة الرشيدة بتحويل دبي الى المدينة الاذكى عالميا، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور وصولا الى خدمات ترقى لمفهوم "دبي السعادة".

واستطرد قائلا: إن هذه المبادرة تهدف أيضا الى رفع الكفاءة التشغيلية لمؤسسة تاكسي دبي، من خلال الاستخدام الأمثل للأصول واستحداث خدمات جديدة للموارد المتاحة في المؤسسة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32