https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 تألّق دور الأزياء الكويتية المتخصّصة بالعباءات وسواروفسكي في عيد الأضحى 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

تألّق دور الأزياء الكويتية المتخصّصة بالعباءات وسواروفسكي في عيد الأضحى 2017

تعاونٌ ناجح ينتج عنه مجموعتين حصريتين بتوقيع كلّ من بيت حناين وشادو بمناسبة العيد

دبي - الإمارات العربية المتحدة

مع إقتراب موسم الأعياد، تقدّم سواروفسكي الرائدة عالمياً في مجال صياغة قطع الكريستال ومجوهرات الأزياء مجموعتين حصريتين لعيد الأضحى بالتعاون مع أزياء بيت حناين وشادو الأشهر في الكويت. وتواصل سواروفسكي من خلال هذا التعاون تعزيز خطّ الأزياء المحتشمة والمعاصرة في المنطقة.

تأسست بيت حناين في العام 2008 لتتصدّر أبرز إتجاهات الأزياء المحتشمة. وتحضيراً لعيد الأضحى، إستوحت مجموعتها الجديدة Retro من الأشجار الإستوائية، جامعة ما بين الأقمشة الراقية وبلورات كريستال سواروفسكي بألوان الأخضر، الفيروزي، الأبيض والبنفسجي. فنتج عنها مجموعة من القطع الرائعة التي تتماشى مع طبيعة الدار الأنيقة. وتجسّد العباءات الأنوثة المطلقة من خلال الزخارف النباتية المطرّزة، القصّات المجرّدة بالأقمشة المتشابكة ذات الألوان المحايدة والتطريزات الجميلة.

وتعليقاً على هذه المجموعة، قال المدير العام لبيت حناين السيّد محمد طلعت: "تشهد هذه المجموعة على العلاقة الطويلة بين بيت حناين وسواروفسكي. فالجمع ما بين بلورات كريستال سواروفسكي، الأقمشة الراقية والتصاميم المبتكرة هو جوهر إبتكار كلّ قطعة داخل مصانعنا."

ولطالما أدركت شادو المتمركزة في الكويت أهمية الإبتكار. من هنا، يتجسّد الفلكلور العربي في مجموعتها الجديدة Regal في الأشكال الواسعة والفضفاضة، الأحزمة حول الخصور والتطبيق الفريد والبازر للكريستال. ومن خلال هذه المجموعة أيضاً، تتمسّك شادو بقواعد تصميم الأزياء المحتشمة للمرأة المعاصرة. وتتميز التصاميم بمجموعة من بلورات سواروفسكي المتعدّدة الألوان والمتراوحة ما بين الأسود المقترن بمادة "الباتينا" وصولاً الى اللون النيلي الداكن والكلاسيكي فضلاً عن اللون الزهري الشهير blush rose. وتبرز في المجموعة قطعة جميلة مزينه بالبلورات الكريستالية عند الأكتاف بلون البيج أو الـ Ivory Cream الى جانب قطعة اختبارية ببلورات فضفاضة محاطة بجيوب من قماش التول لتعزّز أناقة الإطلالة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشادو السيد مشعل الشطي واصفاً مجموعة Regal قائلاً: "من الرائع كيف يساهم هذا التعاون في إبراز التآزر المثالي بين دور التصميم وسواروفسكي، وبخاصة الطرق الإبداعية التي تُستخدم في تطبيق البلورات الكريستالية الجميلة من حيث الأزياء المحتمشة والمواكبة في الوقت نفسه للموضة."

وعلّق المدير العام لسواروفسكي في الشرق الأوسط السيّد أندرو موجيكا على هذا التعاون: " كجزء من برنامج الشراكةIngredient Branding ، نحن سعداء بالتعاون مع شركاء الأزياء التقليدية مثل بيت حناين وشادو و الذي يساهم في تعزيز التصاميم والأساليب."

يُذكر أن مجموعة Retro بتوقيع بيت حناين متوفّرة في المتاجر إعتباراً من 30 آب 2017. أما مجموعة Regal لدار Shadow فمتوفّرة في "الأفنيوز مول"، "غايت مول" و"الكوت مول" في الكويت.

أخيراً، ومن خلال دعمها المستمرّ للمواهب من المجالات المختلفة، تؤكّد دار سواروفسكي مجدّداً تربّعها على عرش أهمّ العلامات التجارية عالمياً.

سواروفسكي

توفر سواروفسكي مزيجًا فريدًا ومتنوعًا من الجودة التي لا تُضاهى والحرفية في الصنع والإبداع.

وتعمل شركة سواروفسكي، التي تأسست في النمسا عام 1895، في مجال تصميم وتصنيع وتسويق الكريستال عالي الجودة والأحجار الكريمة الطبيعية والصناعية وكذلك المنتجات المُصنَّعة مثل الحلي والإكسسوارات والإضاءة. الآن ومع احتفالها بالذكرى السنوية الـ 120 ومن خلال إدارتها بسواعد الجيل الخامس من أعضاء الأسرة المؤسِّسة فإن Swarovski Crystal Business تحظى بوصول عالمي بفضل ما يقرب من 2680 متجر في قرابة 170 دولة حيث يعمل لديها أكثر من 26 ألف موظف وبلغت عوائدها حوالي 2.6 مليار يورو في عام 2015. وتشكل Swarovski Crystal Business مع شركاتها الشقيقة، Swarovski Optik (للأجهزة البصرية) وTyrolit (لمنتجات الصنفرة)، مجموعة سواروفسكي. حققت المجموعة في عام 2015 عوائد بلغت 3.37 مليار يورو وقامت بتوظيف أكثر من 30 ألف شخص وقد تم إنشاء Swarovski Foundation في عام 2012 للاحتفاء بالروح الخيرية لمؤسس الشركة دانييل سواروفسكي. وتكمن مهمتها في دعم الإبداع والثقافة والارتقاء بالرفاهية والمحافظة على الموارد الطبيعية.

swarovskigroup.com

بيت حناين

تأسّست بيت حناين للعباءات الراقية في العام 2004 تحت اسم مشعل الشطي والمؤسسة الشريكة. وفي العام نفسه، أنشأت وحدة التصنيع الخاصة بها والمجهّزة بأحدث التقنيات والآلات والمهارات. وقد افتتحت أول متجر لتجارة التجزئة في "مجمع النقرة" Al-Nugra Complex ليصل عدد متاجرها الى سبعة في مراكز التسوّق الرائدة والفاخرة في الكويت.

Shadow

تأسسّت شادو للعباءات الراقية في العام 2008 تحت اسم شركة بيت الكريستال وافتتحت أول متجر لتجارة التجزئة في "الأفنيوز مول" الأكبر في الكويت. تُعرف بتصاميمها الرائعة وصالات عرضها الانيقة المتواجدة في "غايت مول" و"الكوت مول" الى جانب أول متجر لتجارة التجزئة.

تملك شادو فريق تصميم من ذوي المهارات العالية ومواكب لأحدث الاتجاهات العالمية والمُدمجة في كلّ مجموعة. كما تضمن دار الأزياء هذه تقديم أعلى مستويات الجودة وأرقى المواد والأقمشة تحت إشراف قسم الإنتاج والسيطرة النوعية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32