https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بوينج ومجموعة براماونت تتعاونان لصناعة طائرة خفيفة متعددة المهام - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

بوينج ومجموعة براماونت تتعاونان لصناعة طائرة خفيفة متعددة المهام

تسعى الشركتان لتطوير الفرص المتاحة في مجال الدفاع والأمن في الأسواق الدولية الرئيسية

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

بوينج_ومجموعة_براماونت_تتعاونان_لصناعة_طائرة_خفيفة_متعددة_المهام

اتفقت شركة بوينج ومجموعة براماونت، المختصة في مجال الطيران والدفاع في جنوب إفريقيا على تمديد الاتفاق الموقع بينهما في عام 2014 للتعاون في سبيل تطوير نظام مهمات متقدم لطائرة الاستطلاع المتقدمة والخفيفة عالية الأداء (AHRLAC).

وتم تصميم طائرة AHRLAC، ذات الجناح المرتفع والمزودة بمقعدين، لدمج قدرات المراقبة والاستطلاع (ISR) المتقدمة وأنظمة الأسلحة. وسوف تقوم بوينج بتطوير نظام مهمات متكامل للطائرة لتعزيز مهام الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع والضربات الخفيفة، وذلك لنماذج طائرات AHRLAC الأمنية والعسكرية.

وقال جيفري جونسون، نائب رئيس شركة بوينغ للطائرات العسكرية وتطوير الأعمال في بوينغ للدفاع والفضاء والأمن: "سنقوم من خلال العمل مع براماونت بتوفير طائرة مرنة ومتينة بأسعار معقولة في السوق الدولية، كما سنقوم بتطوير أحدث التقنيات العالمية في إفريقيا".

وقال إيفور إيشيكوويتز، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة براماونت: "تشكل هذه الخطوة إنجازاً هاماً في مسيرة تطوير طائرة AHRLAC. وستكون هذه الطائرة متعددة المهام لاعباً مهماً في قطاع الطيران العالمي. ونحن واثقون من أنها ستحقق نجاحاً تجارياً وستترك أثراً على مستقبل صناعة الطيران في إفريقيا، من خلال تعزيز التقنيات المتقدمة، وتوفير فرص عمل وتنمية الكفاءات".

بوينج_ومجموعة_براماونت_تتعاونان_لصناعة_طائرة_خفيفة_متعددة_المهام

وتعتبر مجموعة براماونت أكبر مؤسسة تجارية مملوكة للقطاع الخاص في مجال الدفاع والطيران في أفريقيا، حيث توفر حلولاً جاهزة ومتكاملة لقوى الدفاع وحفظ السلام والأمن الداخلي حول العالم. ومنذ تأسيسها في عام 1994، نجحت براماونت في بناء علاقات قوية مع الحكومات والهيئات الحكومية في أكثر من 30 بلداً حول العالم. كما تعتبر براماونت من أبرز الشركات المبتكرة في مجال تصميم وتطوير أحدث المنتجات التي تقوم بتصنيعها في مواقع مختلفة حول العالم، وقد دخلت في شراكات مع عدد من أضخم وأبرز المؤسسات العالمية في قطاع الدفاع حول العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع paramountgroup.com، أو متابعتنا على تويتر.

من جانبها، تحتفل بوينج هذا العام بمرور 100 عام من الريادة والإنجازات في قطاع الطيران، حيث تنطلق الشركة في القرن الثاني على تأسيسها باعتبارها مزوداً مبتكراً لتقنيات وقدرات الطيران التي تركز على العملاء، وشريكاً للمجتمع ووجهة مفضّلة للعمل. ومن خلال وحدة أعمال الدفاع والفضاء والأمن، تعتبر شركة بوينج الرائدة عالمياً في هذا القطاع، والمصنّع الأضخم والأكثر تنوعاً في العالم للطائرات العسكرية. ويقع المقر الرئيسي لوحدة أعمال الدفاع والفضاء والأمن في سانت لويس، ويبلغ حجم أعمالها الإجمالي 30 مليار دولار أمريكي، ولديها حوالي 50,000 موظف حول العالم. تابعونا على تويتر: @BoeingDefense.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32