https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بوادي مول يستضيف أفضل المواهب في عروض يومية شيقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

بوادي مول يستضيف أفضل المواهب في عروض يومية شيقة

"مواهب حول العالم" تتضمن عروضاً متنوعة تمتد لمدة 52 يوما وتجتذب حضورا يوميا يتجاوز الـ 33500

العين - الإمارات العربية المتحدة

يستضيف بوادي مول، الأضخم في مدينة العين والوجهة المتميزة لأفضل النشاطات الترفيهية، مجموعة نشاطات ترفيهية وثقافية متنوعة كجزء من حملته الصيفية الرامية لتسليط الضوء على مختلف النشاطات الفنية والعروض الفريدة التي تمثل مختلف الثقافات حول العالم. وتقوم الفرق القادمة من مختلف أنحاء العالم بتمثيل بلدانها وتقديم عروضها المميزة في المول.

وبدأ تنظيم عروض "مواهب حول العالم" 9 يوليو الجاري وتستمر فعالياتها حتى 31 اغسطس المقبل، وتتضمن العديد من العروض لفرق ومؤدين من مختلف دول العالم. ويستضيف الحدث الفنانين والمبدعين من مختلف الدول لاحتفال هو الأول من نوعه حيث يلقي الضوء على الدور الرائد الذي تلعبه الامارات في كونها ملتقى لمختلف الفنون والثقافات، وراعية للمواهب الواعدة.

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: "تعتبر عروض "مواهب حول العالم" والتي يستضيفها بوادي مول مبادرة فريدة من نوعها حيث تحتفل بالتنوع الفني والثقافي، وتؤكد على حقيقة أن الامارات تمثل الوجهة الأولى للمواهب. وتقدم العروض المختلفة التي تستمر خلال أشهر الصيف لزوار المول تجربة ثرية ورائعة، كما تمنحهم فرصة فريدة للاستمتاع بمختلف أنواع العروض المميزة القادمة من مختلف أنحاء العالم".

وتستمر العروض المميزة طيلة 52 يوما خلال الفترة من 9 يوليو وحتى 31 أغسطس حيث يصل عدد حضور الفعاليات لـ 33500 شخصاً يومياً. كما يمنح بوادي مول فرصة متابعة الفعاليات لغير القادرين على التواجد في موقع الحدث من خلال البث المباشر بالصور والفيديو على قنوات المول في وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعتبر عروض "مواهب حول العالم" أكثر النشاطات المتنظرة في بوادي مول، حيث تستضيف عددا من الفنانين القادمين من دول مختلفة لتقديم عروضهم الفريدة والتي حققت نجاحات في برامج المواهب في بلدانهم. ويتم يوميا تنظيم أربعة عروض متنوعة من الساعة 5 وحتى 10 مساء في بوادي مول. وتم هذا العام تقسيم العروض لفئات ومواضيع مختلفة تناسب أذواق الزوار.

ومن العروض المقدمة خلال الحدث الرائد، برزت فرقة XIX من الهند والتي قدمت عروضا في الـ"هيب هوب" خلال الفترة من 9 ولغاية 16 يوليو، حيث أدّت عروضا فريدة دمجت فيها أنواع مختلفة من الرقص، في الوقت الذي قدمت فيه فرقة سيرك "الحبشة" الافريقية عروضا أكروباتية ساحرة خلال الفترة من 17 ولغاية 24 يوليو. ومن المتوقع أن تسحر فرقة ألعاب الخفة الأوكرانية الحضور من خلال الخدع السحرية وألعاب الخفة وذلك خلال الفترة من 25 ولغاية 31 يوليو. وستقدم فرقة "فيربا" الأوكرانية للحضور في بوادي مول عروضا تمثيلية راقصة عن طريق عرض قصص متنوعة من خلال عروض الظلال التي تلاقي متابعة كبيرة وذلك خلال الفترة من 13 ولغاية 18 أغسطس. ويمكن لمحبي الرقص الأيرلندي متابعة فرقة "نارنيا" الأوكرانية الفائزة بسبع جوائز أوروبية حيث ستقدم الفرقة عروضها الشيقة والمفعمة بالابداع والاثارة خلال الفترة من 19 ولغاية 24 أغسطس. وأخيرا ستقدم فرقة "ميلانج" الأوكرانية عروضا خاصة بالرقص الضوئي خلال الفترة من 25 ولغاية 31 أغسطس.

ويمكن لمتابعي "مواهب حول العالم" أن يطلعوا على كواليس العروض واستكشاف الثقافات المختلفة التي توارثتها الأجيال اضافة لمتابعة أبرز التطورات الثقافية والمجتمعية في العديد من الدول.

وأضاف بسام صالح: "نعمل في كل عام على استقطاب أفضل المواهب لبوادي مول. وهذا العام سيتمكن زوار المول من الاستمتاع بفنانين وفرق جديدة تقدم لهم تجارب ثرية وممتعة وشيقة".

وبالإضافة للاستمتاع بالعروض الشيقة يمكن لزوار وضيوف بوادي مول أن يستمتعوا بتجربة تسوق فريدة في المول، اضافة للاستمتاع بالوجبات في مطاعم المول المتنوعة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32