https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بهدف استقطاب أفضل المواهب والكفاءات المواطنة في مجال المعرفة - مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم تعلن عن مشاركتها في "معرض الإمارات للوظائف 2016" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

بهدف استقطاب أفضل المواهب والكفاءات المواطنة في مجال المعرفة - مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم تعلن عن مشاركتها في "معرض الإمارات للوظائف 2016"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم – عضو في مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية – عن مشاركتها للعام الثاني على التوالي في "معرض الإمارات للوظائف 2016"، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع هيئة تنمية وتوظيف الموارد الوطنية، وكليات التقنية العليا، وجامعة الإمارات، وتقام فعالياته خلال الفترة من 16 وحتى 18 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تشارك المؤسَّسة ضمن منصة حكومة دبي في الحدث.

وتسعى المؤسَّسة من خلال مشاركتها في المعرض إلى المساهمة في رفد سوق العمل المحلي بالكوادر الإماراتية المؤهلة في مجال المعرفة بما يواكب تحقيق استراتيجية دولة الإمارات حول التوطين، كما تهدف المؤسَّسة إلى استقطاب أفضل المواهب والكفاءات المواطنة من خلال المعرض، الذي يُعدُّ أكبر منصة للمواطنين الباحثين عن وظائف.

وحول الموضوع أعرب سعادة جمال بن حويرب، العضو المنتدب لمؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم، عن حرص المؤسَّسة على المشاركة في المعارض المحلية ولا سيما التي تُعنى بالتوطين، ورفع نسبة الكوادر الوطنية العاملة في مختلف القطاعات. موضحاً سعادته أنَّ نسبة التوطين في المؤسَّسة وصلت إلى 62.2% خلال العام 2016 في جميع الأقسام والمناصب. ووصلت نسبة الإناث من عدد موظفي المؤسسة إلى 43%، فيما نسبة الذكور وصلت إلى 57%.

وأكَّد سعادته أنَّ المؤسَّسة تشارك ضمن منصة حكومة دبي في المعرض، بهدف المساهمة في تحقيق استراتيجية رؤية الإمارات 2021، من خلال دعم وبناء القدرات والمواهب والكفاءات الإماراتية، وتقديم برامج التأهيل والتدريب لهم في مختلف مجالات المعرفة، التي تختص بها المؤسَّسة، إلى جانب إدماجهم في مشروعات ومبادرات المؤسَّسة؛ للمساهمة في بناء مجتمع قائم على المعرفة.

وأشار سعادته إلى أنَّ المؤسَّسة تتطلع، من خلال مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف 2016، إلى استقطاب المزيد من الكوادر الإماراتية المنتجة، والقادرة على تقديم الأفضل والمتميز للمؤسَّسات التي تنتمي إليها، خصوصاً أنَّ المؤسَّسة ماضية في توسُّعاتها، من خلال المشروعات والبرامج التي تطلقها عاماً تلو الآخر في مختلف المجالات.

ويقع جناح مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم في قاعة زعبيل منصة حكومة دبي الموحدة رقم 30، وسيتواجد فريق قسم الموارد البشرية في المؤسَّسة يومياً وخلال أيام المعرض من 9:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءً وذلك للقاء المواطنين والخريجين الباحثين عن عمل، وتزويدهم بالمعلومات المتعلقة بالفرص الوظيفية المتاحة ومجالاتها بالمؤسَّسة وآلية التوظيف.

وتقدم المؤسَّسة مجموعة من الوظائف الشاغرة لزوَّار المعرض وذلك في المجالات الإشرافية والتخصصات الفنية والتنفيذية. كما ستقوم المؤسَّسة، على هامش مشاركتها في المعرض، بتوزيع 450 كتاباً من مختلف العناوين والموضوعات في منصة حكومة دبي، بهدف دعم عام القراءة، والمساهمة في تقديم المعرفة للزوَّار في مجالات متنوعة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32