https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بنك الفجيرة الوطني ينضم الى منصة "أكسِليريت المشاريع الصغيرة والمتوسطة" كشريك مصرفي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

بنك الفجيرة الوطني ينضم الى منصة "أكسِليريت المشاريع الصغيرة والمتوسطة" كشريك مصرفي

في إطار اتفاقية مع "تومسون رويترز"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت ’تومسون رويترز‘ عن إبرامها اتفاقية شراكة مع "بنك الفجيرة الوطني" بهدف توفير مجموعة من الحلول المصرفية المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال منصة "أكسِليريت المشاريع الصغيرة والمتوسطة" (http://acceleratesme.com).

وتعتبر منصة "أكسِليريت المشاريع الصغيرة والمتوسطة" بمثابة البوابة الرقمية الوحيدة التي تدعم منظومة الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وباعتباره الشريك المصرفي البلاتيني للمنصة، سيوفر بنك الفجيرة الوطني الفرصة لمختلف فئات الشركات الصغيرة والمتوسطة لتقديم طلبات الحصول على مجموعة واسعة من عروض البنك، بما في ذلك باقات عروض على القروض متوسطة الأجل وحلول تمويل رأس المال العامل والحسابات المصرفية الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة. وتبرهن هذه الشراكة على التزام "بنك الفجيرة الوطني" الراسخ بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على الوصول إلى التمويل الذي تحتاجه لتعزيز نمو أعمالها.

وبهذه المناسبة، قال نديم نجار، مدير عام "تومسون رويترز" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى جانب روّاد الأعمال الصاعدين الركيزة الأساسية التي يقوم عليها القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي بحاجة للدعم والتمويل لتوسيع نطاق مساهمتها في القطاع الاقتصادي. ونحن مسرورون للغاية بشراكتنا مع "بنك الفجيرة الوطني" الذي دأب على توفير حلول مبتكرة لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة".

بدوره، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لـ "بنك الفجيرة الوطني": "يعد بنك الفجيرة الوطني واحداً من أبرز المصارف النشطة في مجال تقديم القروض للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، حيث يوفر للشركات الصغيرة إمكانية الوصول إلى باقة من عروضه الخاصة بالقروض والتي من شأنها دعم نمو تلك الشركات في جميع مراحل دورة أعمالها. وتتيح "تومسون رويترز" لنا فرصة التواصل بشكل مباشر مع مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة، كما تسلط الضوء على التزامنا بلعب دور شريك التمويل الأفضل بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة".

من جانبها، قالت تينا غانم، رئيس منصة ’أكسِليريت المشاريع الصغيرة والمتوسطة‘: "نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع "بنك الفجيرة الوطني"، الشريك المصرفي الحائز على الكثير من الجوائز والذي يحظى بسجل حافل في مجال تقديم القروض إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة. وإننا على ثقة تامة بأن عروض التمويل المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة التي يقدمها البنك من خلال المنصة ستعود بالكثير من المنافع على هذه الفئة المهمة من الشركات".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32