https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بنك الاتحاد الوطني يرعى مشروع هيئة الاعمال الخيرية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

بنك الاتحاد الوطني يرعى مشروع هيئة الاعمال الخيرية

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

قام بنك الاتحاد الوطني برعاية مشروع هيئة الاعمال الخيرية الذي يمنح الدعم للأسر المتعففة داخل دولة الامارات العربية المتحدة ، من خلال المساهمة في تقديم المساعدة لتوفير الاحتياجات الاساسية في منازل تلك الاسر. و تهدف المبادرة التي تبناها بنك الاتحاد الوطني في توفير عدد من المكيفات والثلاجات لثمانية وستون اسرة في كل من امارة عجمان وام القيوين و راس الخيمة.

و بهذه المناسبة قام السيد / فهد درويش ممثل بنك الاتحاد الوطني ومدير منطقة الشارقة و الإمارات الشمالية بالحضور لمقر الهيئة في امارة عجمان وتسليم الاجهزة للاسر المحتاجة في حفل قد نظمته الهيئة في مقرها. كما حضر الحفل سعادة عبدالله العوضي وعدد من مسؤولي الخدمة المجتمعية الخاصة بالهيئة.

وأضاف السيد/ فهد درويش " نحن سعداء بتبني مثل هذا المشروع الذي يساعد الاسر في توفير الاحتياجات الاساسية والذي يقف جنبا الى جنب مع رؤيتنا في تقديم الرعاية و تحسين المستوى المعيشي للافراد . "

كما قال السيد /عبدالله عبد الرحمن العوضي الأمين المساعد لشؤون المالية و الإدارية لهيئة الاعمال الخيرية "يسعدنا التعاون مع بنك الاتحاد الوطني في تقديم تلك المبادرة ، وكان برنامج الرعاية موفقا حيث ساهم في تقديم خدمة اجتماعية لشريحه كانت بحاجة للدعم في مجتمعنا . و اننا نشجع كل فرد بالمساهمة بتقديم المساعدة والتي تصب في مصلحه الحالات المحتاجة داخل الدولة وخارجها.

و من الجدير بالذكر أن هيئة الاعمال الخيرية تقدم برامج اجتماعية محلياً و دولياً تخدم شرائح متنوعة في المجتمع من الأسر المتعففة والأرامل و المطلقات و الأيتام و ضعيفي الدخل و المعاقين و الطلبة و الكثير من الحالات التي يثبت البحث الاجتماعي استحقاقها للمساعدة داخل الدولة .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32