https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بلدية دبي تطلق اليوم مؤتمرها السنوي الثالث لنظم المعلومات الجغرافية والخرائط الرقمية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

بلدية دبي تطلق اليوم مؤتمرها السنوي الثالث لنظم المعلومات الجغرافية والخرائط الرقمية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

بلدية_دبي_تطلق_اليوم_مؤتمرها_السنوي_الثالث_لنظم_المعلومات_الجغرافية_والخرائط_الرقمية
" بلدية دبي "

تطلق بلدية دبي اليوم مؤتمرها السنوي الثالث لنظم المعلومات الجغرافية والخرائط الرقمية غراسف بالشراكة مع جيوسبايشل ميديا والذي يعقد بالتزامن مع مؤتمر الشرق الأوسط الثاني عشر جيوسبيشال الشرق الأوسط في فندق البستان روتانا بدبي.

ويجسد المؤتمر رؤية حكومة دبي وبلديتها في توفير استدامة رفاهية العيش ومقومات النجاح والتي تتأتى من خلال المشاركة في المنتديات العلمية كإحدى سبل توفير مقومات النجاح .

وتوفر بلدية دبي من خلال هذا المؤتمر وغيره المجال لتبادل الخبرات ومواكبة التطور العلمي في مجالي نظم المعلومات الجغرافية والخرائط الرقمية .

وقد تم إضافة موضوعات تجسد أعمال إدارات القطاع الهندسي والتخطيط ومنها إدارة التخطيط والمباني والمساحة التي ستعرض مشاريعها المتعلقة بالجوديزيا ورصد الزلازل .

وستعرض إدارة المباني المشاريع المتعلقة بالمباني الخضراء ونظام إدارة المباني/ بي اي ام/ حيث تم اختيار شعار المؤتمرين لهذا العام ليكون " عالم مكاني أذكى وجودة الحياة ".

وتستضيف البلدية العديد من الخبراء العالميين في المجال لضمان قوة التنظيم العلمي المتمثلة في المادة العلمية التي سيتم عرضها على هيئة أوراق علمية من قياديين على المستوى العالمي ..بالاضافة لورش العمل التخصصية التي تم الاتفاق مع الشركات العالمية والهيئات المتخصصة لتنظيمها خلال أيام المؤتمرين علاوة على المشاركات من الجامعات داخل وخارج الدولة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32