https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بريد الإمارات يطلق خدمة "بطاقات الدرهم الإلكتروني" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

بريد الإمارات يطلق خدمة "بطاقات الدرهم الإلكتروني"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلقت مجموعة بريد الإمارات ووزارة المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة خدمة بيع وتعبئة وإعادة تعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني عبر شبكة مكاتب مجموعة بريد الإمارات في مختلف أرجاء الدولة.

ويعد الدرهم الإلكتروني منظومة دفع متكاملة طورتها الوزارة مع الشريك الاستراتيجي بنك أبوظبي الأول.

وستقدم هذه الخدمات ضمن خدمات الطرف الثالث لمجموعة بريد الإمارات لكافة المتعاملين في أكثر من 118 مكتباً تابعاً للمجموعة المنتشرة في كافة أرجاء الدولة باستثناء مكتب بريد جزيرة داس في إمارة أبوظبي.

وقال يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة إن الوزارة تسعى لتطوير العمل مع مختلف الوزارات والهيئات الحكومية في الدولة في مجالات الدفع التي تستخدم أحدث التقنيات وأكثرها أماناً، من أجل تقديم أفضل الخدمات وأكثرها ملاءمة للمتعاملين.

ويأتي إطلاق خدمة بيع وتعبئة وإعادة التعبئة لبطاقات منظومة الدرهم الإلكتروني عبر شبكة مكاتب مجموعة بريد الإمارات خطوة مهمة نحو تعزيز خدمات الجمهور في الدولة وتيسير تعاملاتهم.

وأكد أن هذه الخطوة تعزز الترابط مع الأنظمة المالية والخدمية في الدولة لتقديم أفضل الحلول والخدمات الرقميّة تحقيقاً لأهداف الاستراتيجية الوطنية للتحوّل للاقتصاد المعرفي والرقمي ومواكبة أحدث التطوّرات العالمية في أنظمة الدفع وذلك بهدف تطوير وتسهيل سبل الدفع وتسديد رسوم الخدمات الحكومية للشركات والمتعاملين.

وبدوره قال سعادة عبدالله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي بالوكالة في مجموعة بريد الإمارات إن المجموعة تحرص من خلال رؤيتها الاستراتيجية على تحقيق خدمات وحلول بريدية لوجستية ومالية مبتكرة لتحقيق السعادة والريادة عبر أحدث الأنظمة الإدارية والتقنية ضمن الجهود التي تبذلها مجموعة بريد الإمارات في إسعاد المتعاملين.

وأوضح أن فئات بطاقات الدرهم الإلكتروني المعروضة للبيع هي البطاقات الزرقاء بسعر 12 درهماً والبطاقة الحمراء بسعر 6 دراهم وتتوفر خدمة التعبئة لجميع فئات بطاقات الدرهم الإلكتروني وتكون مجانية فقط للمرة الأولى ..لافتا إلى أن خدمة إعادة تعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني تتوفر للبطاقات الزرقاء والحمراء والذهبية والخضراء والفضية بسعر إعادة التعبئة 4 دراهم.

ومن جانبها قالت هناء الرستماني رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة ببنك أبوظبي الأول إن بيع وتعبئة وإعادة التعبئة لبطاقات منظومة الدرهم الإلكتروني عبر شبكة مكاتب مجموعة بريد الإمارات يدعم انتشار استخدام منظومة الدرهم الإلكتروني ويوسع نطاق تواجدها لدى المتعاملين في الدولة وهو بدوره ما يدعم التحول نحو خدمات الدفع الإلكتروني اللا نقدي مما سيكون له أثر إيجابي كبير على كفاءة وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32