https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بدء تداول أسهم شركة "الإمارات دبي الوطني ريت" في بورصة ناسداك دبي اليوم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

بدء تداول أسهم شركة "الإمارات دبي الوطني ريت" في بورصة ناسداك دبي اليوم

دبي - الإمارات العربية المتحدة

بدأ تداول أسهم "شركة الإمارات دبي الوطني ريت" ـ وهي صندوق ائتمان للاستثمار العقاري يعمل وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية ـ في بورصة ناسداك دبي اليوم عقب الطرح العام الأولي بقيمة /105/ ملايين دولار أمريكي.

وقال عبد الواحد الفهيم رئيس مجلس إدارة ناسداك دبي في تصريح صحافي له اليوم إن هذا الإدراج يعكس قدرة البورصة على تزويد جهات الإصدار بمنصة فعالة لجمع رؤوس الأموال من المستثمرين الدوليين والإقليميين علاوة على ما توفره من حضور عالمي وقواعد تنظيمية رفيعة المستوى.

وذكر حامد علي الرئيس التنفيذي لناسداك دبي أن الإدراج الناجح لأسهم "شركة الإمارات دبي الوطني ريت" يظهر العلاقات الوثيقة بين قطاع العقارات الإماراتي والبنية التحتية لأسواق رأس المال الخاصة بها.

وأعرب عن تطلعه لتحسين عمليات الإدراج من جهات الإصدار الإقليميين والدوليين على حد سواء في مجموعة من القطاعات التي تسعى للإدراج في البورصة الدولية القائمة في المركز التجاري والمالي بالمنطقة.

وتستثمر "الإمارات دبي الوطني ريت" ـ التي تأسست في مركز دبي المالي العالمي وتديرها شركة "الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول" ـ في الأصول العقارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ويتم تداول أوراقها المالية في بورصة ناسداك دبي مثل الأسهم تماما.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32