https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بحث تعزيز التعاون الأمني والشرطي بين الإمارات وكوريا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

بحث تعزيز التعاون الأمني والشرطي بين الإمارات وكوريا

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

بحث_تعزيز_التعاون_الأمني_والشرطي_بين_الإمارات_وكوريا
الفريق سيف عبدالله الشعفار خلال اللقاء

بحث الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية وكانغ سين ميونغ المفوض العام للشرطة الوطنية بجمهورية كوريا والوفد المرافق الذي يزور الدولة حاليا سبل تفعيل أوجه التعاون الثنائي في المجالات الأمنية والشرطية .

وأكد وكيل وزارة الداخلية خلال اللقاء الذي جرى اليوم في قاعة الاتحاد بمقر الوزارة .. حرص دولة الإمارات على تقوية علاقاتها المتميزة مع جمهورية كوريا في مختلف المجالات باعتبارها من الدول المتقدمة أمنيا واقتصاديا معربا عن أمله بأن تثمر هذه الزيارة عن فتح آفاق جديدة من التعاون في مجال مكافحة الجريمة وتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب في هذا المجال بما يحقق الأمن والاستقرار للبلدين الصديقين .

وقال الشعفار إن هذا اللقاء يشكل فرصة هامة للحوار وتبادل الآراء والأفكار وهو مناسبة لتعزيز وتفعيل أوجه التعاون الثنائي في المجالات الأمنية والشرطية والجهد المشترك للارتقاء بها إلى الأفضل في ظل ما يشهده البلدان من نهضة تنموية شاملة وتقدم وتطور في مختلف مناحي الحياة .

وأكد كانغ سين ميونغ المفوض العام للشرطة الكورية أن جمهورية كوريا تربطها علاقات قوية ومتميزة مع دولة الإمارات في شتى المجالات وخاصة في المجالات الأمنية مشيرا إلى حرص بلاده على تعزيز العلاقات والتعاون في التصدي للجريمة والاستفادة من خبرات البلدين لتطوير العمل الشرطي .

وتم خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون وتبادل المعلومات بين الإمارات وكوريا .

حضر الاجتماع من جانب وزارة الداخلية اللواء محمد العوضي المنهالي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام بالوزارة والعميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية والعقيد ثاني بطي الشامسي مدير إدارة التدريب والمقدم أحمد سعيد المزروعي مدير إدارة التعاون الدولي بوزارة الداخلية .ومن جانب الشرطة الكورية لي سانغ جي يونغ مدير عام الشؤون الخارجية ولي سي يونغ كي أول مدير عام الشرطة الكورية- الأمن العام ويو يوم بين رئيس قسم مكتب الشؤون الخارجية – قسم التخطيط وعدد من المسؤولين بالشرطة الكورية .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32