https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "اينوك" تحصل على علامة "الجودة الإماراتية للمنتجات" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

"اينوك" تحصل على علامة "الجودة الإماراتية للمنتجات"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

حصلت شركة الإمارات الوطنية "إينوك" ـ ومقرها دبي ـ اليوم على علامة الجودة الإماراتية للمنتجات من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس لمطابقة منتجاتها من زيوت المحركات البالغ عددها /19/ منتجا مع مواصفات الجودة القياسية في دولة الإمارات.

وسيسمح حصول "اينوك" على اعتماد علامة الجودة الإماراتية بترسيخ معيار عالمي لجميع المنتجات المصدرة من دولة الإمارات إلى الخارج.

ويأتي هذا الاعتماد من الهيئة للدلالة على اختبار ومطابقة المنتجات للمعايير المحلية التي تتبعها الدولة إضافة للإقليمية والدولية فضلا عن أنه يتم تصنيع هذه المنتجات طبقا لأعلى معايير من أنظمة إدارة الجودة.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك" في تصريح صحافي له اليوم إن المجموعة حققت إنجازات كبيرة واستطاعت من خلال هذه الإنجازات ترسيخ حضورها في السوق من خلال توفير زيوت مبتكرة وعالية الجودة تساهم في تعزيز كفاءة محركات السيارات وتحسين أدائها وتسمح حلولها المتكاملة في المزج والتحليل والتعبئة بتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات سوقها المحلية وعالميا عبر /60/ بلدا.

وأضاف أن منتجات "اينوك" من الزيوت تخضع لعمليات تفتيش وفحوصات صارمة في مصنع "اينوك لتصنيع الزيوت والشحوم" من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ومن خلال فريق من الخبراء المعتمدين من "سوسيتيه جنرال دو سيرفيانس" الشركة العالمية الرائدة في الفحص والتحقق والاختبار والاعتماد عن طريق إجراء سلسلة من الاختبارات والفحوصات والتدقيقات.

وتعد هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس الجهة الوحيدة المسؤولة عن خدمات المواصفات والمقاييس وتقييم المطابقة والإعتماد لمعايير الجودة المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة فضلا عن اعتماد المعايير الدولية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32