https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "اينوك" تحصل على تسهيلات ائتمانية متجددة بقيمة 500 مليون دولار - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

"اينوك" تحصل على تسهيلات ائتمانية متجددة بقيمة 500 مليون دولار

دبي - الإمارات العربية المتحدة

حصلت مجموعة "اينوك" على تسهيلات ائتمانية متجددة بقيمة 500 مليون دولار أمريكي لمدة ثلاث سنوات من سبعة بنوك عالمية وإقليمية رائدة لأغراض عامة لتمويل عملياتها التنموية خلال الأعوام القليلة المقبلة.

وتعليقاً على الحصول على التسهيلات ذكر سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك" ان المجموعة ستركز خلال الأعوام الخمسة المقبلة على تعزيز إمكاناتها لدعم الطلب المحلي المتنامي على الطاقة بما يتوافق مع أهداف "خطة دبي 2021" والتحضيرات الجارية لاستضافة معرض "إكسبو 2020" ويتضمن ذلك زيادة الطاقة الإنتاجية لمصفاة "اينوك" في جبل علي بنسبة 50 بالمائة لتصل إلى 210 آلاف برميل يومياً فضلاً عن توسعة مشروع خط أنابيب "فالكون" من خلال إنشاء خط بطول 16 كيلومتراً لإمداد مطار آل مكتوم الدولي بوقود الطائرات بنهاية عام 2019.

وسيُمَول القرض المتجدد كل من "بنك الإمارات دبي الوطني" و"بنك ABN AMRO" و"بنك DBS ltd" و"بنك الخليج الدولي" و"CITI " و"بنك Standard Chartered" و"بنك BBK B.S.C".

وأضاف الفلاسي ان "اينوك" حققت مبيعات قياسية تعكس متوسط نمو بلغ نحو 11بالمائة على مدى خمسة أعوام حيث يعكس الحصول على القرض من مؤسسات إقراض رائدة ثقة هذه المؤسسات بأدائنا المالي القوي وعملياتنا على مدار الأعوام السابقة.

وتهدف الاستراتيجية الخمسية للمجموعة إلى الاستفادة من جهودها واستثماراتها في تلبية احتياجات دبي من الطاقة من خلال توسعة مصفاتها وشبكة محطات الخدمة بما يعزز الطاقة التخزينية لمنشآت التخزين التابعة لها وزيادة حصتها السوقية في تسويق الديزل ووقود الطائرات وغاز البترول المسال.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32