https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اهتمام كبير بمشروع "ياس ايكرز" في سيتي سكيب أبوظبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

اهتمام كبير بمشروع "ياس ايكرز" في سيتي سكيب أبوظبي

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

اهتمام_كبير_بمشروع_
طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير لدى شركة الدار العقارية

أعرَّب طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير لدى شركة الدار العقارية، عن سعادته بالاستجابة الجيدة والاهتمام الكبير في السوق العقارية بمشروع "ياس ايكرز"، الذي أطلقته الشركة خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي 2016.

وقال طلال الذيابي: "تسرنا استجابة المهتمين بإطلاق مشروع "ياس ايكرز" خلال معرض "سيتي سكيب أبوظبي"، مؤكداً أن "التركيز الأساسي لفريق التطوير في الدار العقارية هو تقديم المنتج المناسب، في الوقت المناسب، وبالسعر المناسب، وأن الاستجابة تأتي دليلاً على تحقيق المشروع لهذه المعايير. وأوضحت الدراسات التي قمنا بها أن "ياس ايكرز" سيلبي الطلب المتنامي على العقارات ذات الجودة العالية من خلال تقديم فلل سكنية متاحة للمستثمرين والملاك من كافة الجنسيات."

وأضاف الذيابي: "انطلاقاً من مكانة الدار العقارية الريادية في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، نحرص على متابعة الأوضاع في القطاع والاقتصاد، وهو ما يتيح لنا القدرة على قراءة السوق. ونحن على ثقة بأن مشروع "ياس ايكرز" إضافة ناجحة لجزيرة ياس والتي شهدت إطلاق مشاريع سكنية متميزة مثل مشروع "وست ياس"، و"أنسام"، و"مايان". وسنقوم قريباً بالإعلان عن بدء مبيعات وحدات "ياس ايكرز"، ونتطلع إلى تعريف المهتمين والسوق العقارية على آخر المستجدات."

اهتمام_كبير_بمشروع_
إحدي نماذج الشركة
اهتمام_كبير_بمشروع_
"ياس ايكرز"
Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32