https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اليوم الثاني من معرض العقارات الدولي 2016 يُثبت أن الإستثمار العقاري في دبي يبتعد عن المضاربات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

اليوم الثاني من معرض العقارات الدولي 2016 يُثبت أن الإستثمار العقاري في دبي يبتعد عن المضاربات

صفقات عقارية متنوعة لا سيما لفئات المشترين الذين يفضلون إستملاك الوحدة السكنية بدلاً من إستئجاره

دبي - الإمارات العربية المتحدة

اليوم_الثاني_من_معرض_العقارات_الدولي_2016_يُثبت_أن_الإستثمار_العقاري_في_دبي_يبتعد_عن_المضاربات
معرض العقارات الدولي 2016

شهد معرض العقارات الدولي 2016 في يومه الثاني (الثلاثاء 12 أبريل الجاري) توافد المشترين النهائيين للاستفادة من العروض التي يقدمها المعرض لتملك عقارات ووحدات سكنية في دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم.

ومع توافد الكثير من الذين يفضلون شراء الوحدة السكنية بدلاً من استئجارها في المعرض، فإن الحدث في يومه الثاني قد أثبت إن الإستثمار العقاري في دبي يبتعد عن المضاربات.

ويوفر المعرض الذي يختتم فعالياته غداً (الأربعاء 13 أبريل الجاري) فرصا للاستثمار العقاري وتملك العقارات مباشرة من خلال حضور مطورين كُثر من دول عدة، حيث يسهل التواصل معهم والتفاوض في عقد الصفقات والإطلاع منهم مباشرة على ميزات وتفاصيل عقاراتهم.

وامتلأت أجنحة العارضين بمجسمات عن مشاريع وأبراج عقارية متنوعة تعرض الكثير من التفاصيل حول المشاريع التي يعرضونها. وزار المعرض عدد من الراغبين في الوحدات السكنية ذات الأسعار المعقولة من الذين يفضلون شراء منازل بدلاً من استئجارها، ما يؤكد توجه السوق الى استقطاب هذه الفئة من المشترين الجدد في الفترة القادمة.

وقال المنظمون بأن السوق العقاري تحول حالياً إلى سوق يعتمد على مبيعات التجزئة المباشرة، وأن المصارف أصبحت تقدم عروضاً أفضل للمشترين الجدد الذين يعتزمون شراء منزل لأول مرة مقارنة بالمشترين المضاربين.

ويعد معرض العقارات الدولي، المعتمد من قبل مؤسسة التنظيم العقاري بدبي، المعرض الدولي المتخصص لعرض الوحدات العقارية للمطورين الدوليين والمحليين سواء كانت سكنية أو تجارية أو ذات استخدامات متعددة، حيث يسمح للزوار اجراء عقود مباشرة على أرضه.

وقال داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الشركة المنظمة لمعرض العقارات الدولي 2016: "استعرضت الشركات المشاركة وحدات سكنية مجهزة تجهيزاً أساسياً بعيداً عن التكاليف الإضافية التي ترفع من قيمة المنازل، لتتلاءم مع متطلبات متوسطي الدخل والمشترين الجدد".

وأضاف الشيزاوي: "نحن في معرض العقارات الدولي نقوم بإجراء مبيعات العقارات بأسلوب التجزئة مباشرة على أرض المعرض. وهذا ما استقطب تنوعاً أكبر من الزوار كل في اليومين الأولين".

ويعقد المعرض في وقت يقدم سوق مبيعات التجزئة المباشرة للعقارات مزيداً من المرونة والوضوح في وقت يتوجه العديد من المشترين الجدد إلى شراء منازل بدلاً من ايجارها. وهذا ما يزيد من تعاملات السوق في هذه الفئة من المشترين. ويقدم معرض العقارات الدولي على مدى ثلاثة أيام (11 و12 و13 أبريل الجاري) وحدات سكنية تلائم احتياجات المشترين والمستثمرين على حد سواء، وتتوافق مع مختلف الميزانيات.

ويعد معرض العقارات الدولي حدث سنوي يشهد مشاركة شركات دولية ومحلية، وهي يعنى بالمبيعات والترويج للعقارات لكلا المشترين الأفراد والشركات. وتقدم الدورة الثانية عشر من الحدث مفاهيم معمارية جديدة وتصاميم مستدامة للمشاريع العقارية، بغرض اطلاع المطورين على أحدث توجهات السوق العقاري.

وتنظم معرض العقارات الدولي شركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات ويستمر حتى يوم غد (الأربعاء 13 أبريل) في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32