https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الوفاق للتمويل تحصل على تكريمين من قبل ورلد فاينانس المصرفية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

الوفاق للتمويل تحصل على تكريمين من قبل ورلد فاينانس المصرفية

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

حصل العضو المنتدب لشركة الوفاق للتمويل والرئيس التفيذي لبنك الاتحاد الوطني السيد/ محمد نصر عابدين على جائزة "أفضل مصرفي إسلامي لعام 2017" وحصلت شركة الوفاق للتمويل على جائزة "أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية المبتكرة" من قبل "ورلد فايننس المصرفية – World Finance" والذي تم الإعلان عنه في العدد الأخير لمجلة ورلد فاينانس.

وفي وقت سابق من العام قامت مجلة ورلد فايننس بالإعلان عن حصول بنك الاتحاد الوطني على جائزة "أفضل العلاقات للمستثمرين" وذلك في حفل توزيع جوائز الإستثمار والتنمية لدول مجلس التعاون الخليجي من ورلد فاينانس الذي عقد مؤخراً.

وبهذه المناسبة علق السيد/ زهير سليمان، المدير العام لشركة الوفاق للتمويل قائلاً :" أود أن أتقدم بالشكر إلى ورلد فاينانس لتكريم شركة الوفاق للتمويل وذلك لتقديمها أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة والمتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للعملاء من خلال شبكة فروعهم في دولة الإمارات العربية المتحدة ".

" كما يسعدني أن أشكر فريق العمل المميزمن شركة الوفاق لتفانيهم في العمل وإلتزامهم بأعلى معايير الجودة في الأداء وإصرارهم على أن تحتل الشركة مركزاً رائداً في طليعة القطاع المصرفي الاسلامي في الدولة".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32