https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 المملكة المغربية تستضيف الدورة الـ 13 لقمة الفندقة والضيافة الإفريقية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

المملكة المغربية تستضيف الدورة الـ 13 لقمة الفندقة والضيافة الإفريقية

تهدف القمة إلى التأكيد على النمو السريع في سوق الضيافة والعقارات في أفريقيا، والتي تجتذب اهتماماً متزايداً من المطورين والمستثمرين الدوليين

الرباط، المملكة المغربية

مع اجتذاب القارة الأفريقية المزيد من الاستثمارات في قطاعات الفندقة والعقارات والتجزئة، تستضيف شركة "IDE" العالمية، الرائدة في توفير الحلول العقارية، الدورة الـ 13 من قمة الفندقة والضيافة الإفريقية في المملكة المغربية خلال الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر 2017.

وتهدف القمة إلى تسهيل عملية تبادل الاستشارات بين المساهمين والملّاك والمستثمرين، فضلاً عن بناء منصة فعّالة للحكومات الأفريقية والمستثمرين الأفارقة وتوفير المعرفة اللازمة لتنفيذ مشروعات ناجحة.

وسيقدم المستثمرون والخبراء والاستشاريين وأصحاب المشروعات الناجحة شرحا تفصيليا لقصص نجاحهم وأحجام المشروعات الإستثمارية التي يتوقعونها من المغرب ودول أفريقية أخرى. وتستضيف المغرب القمة بإعتبارها وجهة استثمارية متميزة في القارة الأفريقية ولدورها الرئيسي في دعم المبادرات الرائدة بهدف تعزيز علاقات الأعمال وتبادل الخبرات على نطاق واسع والاستفادة من مختلف التجارب الناجحة.

ومن جهته قال رافي كومار شاندران، مدير في "IDE": "شهدت أفريقيا وبخاصة المنطقة الشمالية منها العديد من التطورات خلال السنوات القليلة الماضية، وقد لٌوحظ إجراء العديد من التطويرات في مجالات التخطيط المالي وتنفيذ المشاريع والعديد من الإجراءات والتدابير لتعزيز الاستدامة، إلا أن كل ذلك لا زال يحتاج إلى تطبيق وتبني سياسات ومنتجيات أفضل لضمان مزيد من الفعالية. ونحن في IDE نسعى إلى إحداث تغيير جذري من خلال المشاركة في النقاشات والمحادثات مع من يسعى إلى إحداث ذلك التغيير معنا. وركزنا هذا العام في قمة الفندقة والضيافة الإفريقية على حشد المستثمرين وملاك العقارات والمطورين وأصحاب المصالح في المشهد العقاري، وذلك للاجتماع على منصة واحدة لمناقشة جدوى تنفيذ المشروعات بدءاً من طرح أفكارها وتصوراتها وانتهاءً بانجازها على الوجه الأكمل. هدفنا هو الارتقاء بمكانة أفريقيا لتصبح من أكثر المناطق نمواً على الخريطة العقارية العالمية".

وستجمع الدورة الـ 13 من قمة الفندقة والضيافة الإفريقية المئات من الخبراء والقادة المرموقين من جميع أنحاء القارة، والذين يشملون كبار المستثمرين ورؤساء الشركات والمسؤولين الحكوميين والأشخاص ذوي الثروة وملاك الفنادق والمطورين ومشغلي الفنادق وكبار المهندسين المعماريين ومصممي الديكور ومستشاري إدارة المشاريع ومستشاري التصميم وخبراء المشتريات والاستشاريين وخبراء الاستدامة. ومن المقرر أن تشارك كل تلك الأطراف في اجتماعات موسعة مع المستثمرين والموردين من جميع أنحاء العالم.

واختتم شاندران حديثه بقوله: "نعتزم خلال الدورة الـ 13 من قمة الفندقة والضيافة الأفريقية استضافة حفل "المنح الفخرية الكبرى" على نطاق واسع لتكريم المساهمين الرئيسيين في الصناعة في شمال وشرق أفريقيا، كما سنقوم بالكشف عن قائمة "أقوى وجهات الضيافة" لعام 2017".

تعد الدورة الـ 13 من قمة الفندقة والضيافة الأفريقية وجهة مثالية لنمو وتطوير الشركات في قطاع الضيافة في أفريقيا، كما تمهد القمة الطريق لمختلف الشركات الطموحة للوصول إلى الأسواق وتقديم الرؤى والخبرات اللازمة ودراسات السوق ووضع اللمسات الأخيرة على التعاقدات والإسراع بإجراءات المشتريات.

توفر " IDE"، شركة الحلول العقارية العالمية، الموردين من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن رواد قطاع الضيافة خلال قممها التي تنظمها. كما سوف تستوعب القمة الشركات الرائدة والكيانات التجارية الناشئة من شمال أفريقيا والمنطقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32