https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 المطورون العقاريَون من اليونان بين أبرز المشاركين بمعرض العقارات الدولي 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

المطورون العقاريَون من اليونان بين أبرز المشاركين بمعرض العقارات الدولي 2017

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يحرص المطورون العقاريَون القادمون من اليونان المشاركة في معرض العقارات الدولي 2017 لعرض ميزات اليونان باعتبارها مكانا رائعا للعيش، حيث تتمتع البلاد بالعديد من المزايا بما في ذلك المناخ والثقافة والموقع الجغرافي وتاريخ البلاد العريق وغناها بالموارد الطبيعية.

ويشكل معرض العقارات الدولي 2017 منصة فريدة من نوعها، كونه يوفر امكانية شراء العقارات للمستخدم النهائي مباشرة مع امكانية تخليص الاجراءات على أرض المعرض. وستعقد الدورة الثالثة عشر من المعرض بين 2-4 أبريل 2017 في مركز دبي التجاري العالمي. وخلال السنوات الماضية نجح منظمو المعرض بجعله منصة عقارية بارزة، حيث يوفر سلاسة وراحة في عملية الشراء توازي تلك التي يحصل عليها أي مشتري في محل تجزئة تجاري عادي.

ويعتبر الاستثمار في سوق العقارات اليوناني مثالي حالياً، حيث تقدم اليونان الإقامة من خلال الخيارات الاستثمارية للأفراد الذين يرغبون في شراء العقارات أو الاستثمار في عدد من القطاعات الاخرى.

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، شهدنا ارتفاعا في الطلب من الأجانب الراغبين في شراء منازل في أثينا، حيث أن شراء عقار في اليونان، يمنح المواطنين غير الأوروبيين تصريح إقامة لمدة خمس سنوات ما يشكل دافعا اضافيا لشراء العقارات في اليونان. كما تجدر الإشارة أن تصاريح الإقامة قابلة للتجديد كل خمس سنوات، طالما يتم الحفاظ على ملكية العقار.

وقال داود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات التي تنظم معرض العقارات الدولي: "في ظل حالة عدم الثبات في القطاع العقاري وظهور عدد من مشتري المرة الأولى إضافة للباحثين عن خيارات السكن بأسعار معقولة، فإن معرض العقارات الدولي يوفر مكاناً مثالياً للاستفادة من أهم الصفقات المحلية والدولية المتاحة في هذا المجال".

ويحصل المستثمرين غير اليونانيين على 30% من معاملات البيع السنوية في قطاع العقارات اليوناني. ويأتي أكبر عدد من المستثمرين غير اليونانيين من الدول الأوروبية (وخصوصا الألمان والإيطاليين، والفرنسيين)، يليهم الأمريكيون والعرب.

وعلى اعتبار أن المنازل تعتبر أحد الأصول المالية، والاستثمارية، فإن معرض العقارات الدولي 2017 يعرض وحدات سكنية بأسعار معقولة والتي من المتوقع أن تجذب المشترين الذين يرغبون في الاستفادة من الانخفاض النسبي في الأسعار.

وأضاف داوود الشيزاوي: "اليونان هي من بين أفضل الدول في العالم للاستثمار الجيد في القطاع العقاري. وشهدنا استجابة جيدة من العارضين والمطورين والمستثمرين الدوليين، والمستهلكين المهتمين في الاستثمار في العقارات. والموقع الاستراتيجي والدولي لليونان يشكلان أحد الأسباب الرئيسية لواقع أن اليونان تعد خيارا جذابا للمستثمرين العقارين ورجال الأعمال والمسافرين".

ويوفر معرض العقارات الدولي منصة مثالية للجمع بين المطورين العالميين والمشترين المستثمرين في العقارات ويركز على الاجتماعات والتواصل المباشر بين المشاركين بالمعرض، كما يهتم المعرض بالوجهات العقارية الأساسية الجديدة والتي يمكن أن تشكل استثمارات واعدة في قطاع العقارات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32