https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 المرر يزور منصة ملتقى تبادل الابتكارات بمجال المناخ "كليكس" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

المرر يزور منصة ملتقى تبادل الابتكارات بمجال المناخ "كليكس"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل الذي يقام ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2018 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

وتفقد معاليه خلال زيارته ملتقى تبادل الابتكارات بمجال المناخ " كليكس " المنصة العالمية التي تستضيفها القمة العالمية لطاقة المستقبل ضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة الذي يقام تحت رعاية وزارة التغير المناخي والبيئية بهدف توفير فرص لرواد الأعمال والمبتكرين لبناء شراكات فاعلة مع كبار المستثمرين العالميين.

واطلع معاليه على المشاريع الإماراتية التي تم عرضها في المنصة لتعزيز الحلول المستدامة والمبتكرة بين الشباب وأشاد بابتكارات الشباب لتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة.

كما اطلع خلال زيارته على منصات الجهات المشاركة في الحدث من ضمنها جناح شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" الجهة المستضيفة لأسبوع أبوظبي للاستدامة واستمع الى شرح من مدراء عموم والرؤساء التنفيذين لقطاع الطاقة وممثلي الجهات العارضة حول أحدث الابتكارات في قطاع الطاقة المتجددة والنظيفة والنمو المستمر الذي يشهده القطاع بشكل عام.

وأشاد معالي المرر بنجاح فعاليات الدورة السادسة من أسبوع أبوظبي للاستدامة والمعارض المنضوية تحت مظلته.. مشيرا إلى أن هذا النجاح وحرص الشركات العالمية على المشاركة والتواجد بشكل دوري في معارض الأسبوع يؤكدان على المكانة الريادية لدولة الامارات وامارة أبوظبي في قطاع الطاقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32