https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 المرأة الإماراتية ستبقى خير ذخر للوطن - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

المرأة الإماراتية ستبقى خير ذخر للوطن

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أكدت نشرة " أخبار الساعة " اهتمام الإمارات بالمرأة وحرصها على تمكينها وتقديرها ودعمها في كل المجالات وإشراكها في مسيرة التنمية حتى أصبحت الدولة نموذجا يحتذى في تمكين المرأة.

وقالت النشرة في افتتاحيتها تحت عنوان " المرأة الإماراتية.. فخر وذخر " إنه مع انطلاق مسيرة الاتحاد - قبل أربعة عقود ونيف - لم يكن العالم على موعد مع إعلان دولة أبهرت القاصي والداني بما حققته من إنجازات قياسية وحسب بل إن قيام دولة الإمارات العربية المتحدة كان بداية لانطلاق ملحمة استثنائية في مجال بناء الإنسان الراقي بخلقه وفكره وتمكينه عبر تسخير بيئة زاخرة بكل أدوات تطوير الذات والمهارات العلمية والعملية.

وأضافت النشرة الصادرة عن " مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية " إن تمكين المرأة كان ولا يزال جزءا لا يتجزأ من هذا النهج الإماراتي الراسخ الذي وضع أسسه المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه - وواصله وعززه بكل حكمة قيادتنا الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله ".

وأشارت إلى أن الإمارات منحت بفضل الجهود الحثيثة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة " أم الإمارات " ..

المرأة كامل ثقتها ودعمها ومهدت لها كل الطرق وذللت كل الصعاب فاتحة أمامها آفاقا لا حدود لها للارتقاء في سماء العلم والعمل وبناء الوطن إلى جانب الرجل.

و ذكرت أن من أبرز شواهد تقدير الدولة لإبنة الإمارات تخصيص " يوم المرأة الإماراتية " الذي يصادف /28/ من شهر أغسطس كل عام وهو اليوم الذي أعلنته " أم الإمارات " ليكون مناسبة وطنية تزامنا مع ذكرى تأسيس " الاتحاد النسائي العام " في اليوم نفسه من عام 1975 .

و أكدت " أخبار الساعة " في ختام إفتتاحيتها أن مسيرة الفخر التي تسطرها ابنة الإمارات يوما بعد يوم تجعل منها نبراسا تباهي الدولة به الأمم الأخرى وتبرهن به المرأة الإماراتية يوما بعد يوم على أنها كانت وستبقى خير ذخر للوطن في الرخاء والشدة على حد سواء.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32