https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 القدرة تعلن عزمها المشاركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

القدرة تعلن عزمها المشاركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة القدرة العقارية، الذراع العقاري لشركة القدرة القابضة عن عزمها المشاركة في معرض "سيتي سكيب أبوظبي 2017" الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والذي يجمع المتخصصين في المجال العقاري محلياً وإقليمياً وعالمياً بمركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 18 إلى 20 إبريل 2017.

قال محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة القدرة القابضة، يُشكل معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017 منصّة هامة للمستثمرين والمتخصصين في القطاع العقاري، لذا تأتي مشاركتنا في المعرض باعتبارنا أكبر شركات الاستثمار الاستراتيجية في إمارة أبوظبي، وسنقدم خلال المعرض مجموعة من المشاريع الهامة التي تتماشى مع عملية التنمية والتطوير التي تحرص شركة القدرة القابضة على إنجازها محلياً وإقليمياً.

ومن جانبه صرح خليفة يوسف خوري، رئيس مجلس إدارة شركة القدرة العقارية ، -الذراع العقاري لشركة القدرة القابضة- قائلاً، نحرص على التواجد في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017 الذي يعتبر فرصة هامة لتعزيز المناخ الاستثماري المزدهر، لهذا سنقوم خلال المعرض بتقديم مجموعة من المشاريع الهامة التي تتماشى مع توجهاتنا المستقبلية باعتبارنا مستثمراً استراتيجياً مثالياً بفضل ما لدينا من خبرات واليات مبتكرة.

هذا وستشارك شركة القدرة بنخبة متميزة من أخر مشاريعها التطويرية المستقبلية، وهي مشروع السوق الشعبي في إمارة أبوظبي، ومشروع براري عين الفايضة بمدينة العين، ومشروع فندق قصر البحر في مدينة الرباط بالمغرب.

الجدير بالذكر أن معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017، يُعتبرُ نقطة التقاء سنوية للمستثمرين العقاريين والمطورين والمسؤولين الحكوميين، والمهندسين المعماريين والمصممين والعاملين في القطاع العقاري.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32